Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحجرف يناقش التطورات الإقليمية والدولية مع سفير الاتحاد الأوروبي الجديد

الحجرف يناقش التطورات الإقليمية والدولية مع سفير الاتحاد الأوروبي الجديد

بحث آليات التعاون مع سفير السودان لدى المملكة

A A
استقبل معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف في مكتبه، اليوم، سفير الاتحاد الأوروبي المعين حديثاً لدى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان باتريك سيمونيه. وجرى خلال الاستقبال استعراض سير العمل في مجالات التعاون بين مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي، تحت إطار اتفاقية التعاون المبرمة بينهما في عام 1988 كما نوقش آخر التطورات والمستجدات للقضايا الإقليمية والدولية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وقدم السفير تعازي الاتحاد الأوروبي بوفاة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله-، منوها بدوره الداعم للأمن والاستقرار في المنطقة والعالم ومساهمات الفقيد الإنسانية والتنموية.

شارك في الاستقبال الأمين المساعد للشؤون السياسية و المفاوضات الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق.

كما استقبل معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف في مكتبه اليوم، سفير جمهورية السودان لدى المملكة عادل بشير حسن بشير. وجرى خلال الاستقبال بحث آليات التعاون بين مجلس التعاون وجمهورية السودان، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأكد معاليه حرص مجلس التعاون على تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين المجلس وجمهورية السودان في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة ويدعم الأمن والاستقرار والرخاء في السودان الشقيق.

من جانبه قدم السفير تعازي السودان بوفاة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله-، مشيراً إلى دوره الداعم للأمن والاستقرار في المنطقة والعالم ومساهمات الفقيد الإنسانية و التنموية.

شارك في الاستقبال الأمين المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store