Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يطارد نجم بوكاجونيور

الأهلي يطارد نجم بوكاجونيور

A A
تضغط جماهير الأهلي على إدارة النادي، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للتعاقد مع الأرجنتيني إدواردو سالفيو لاعب وسط بوكا جونيور.

ويتمسك النادي الأرجنتيني باللاعب، ويرفض التفريط فيه، حيث سبق له أن رفض عرضًا من نادي النصر لضم اللاعب خلل الميركاتو الصيفي الحالي.

وتحاول إدارة الأهلي استثمار فرصة وجود أزمة مالية في نادي بوكاجونيور ، حيث يحتاج النادي لدعم مالي بصورة عاجلة لسداد ديون خارجية.

وترغب إدارة الأهلي في ضم سالفيو بنظام الإعارة، حيث ترى أن هذه الصيغة قد ترضي مسؤولي بوكا الذين يرفضون التفريط في اللاعب عن طريق بيع عقده.

على صعيد آخر شارك المغربي فتوح إدريسي في تدريبات فريق الأهلي التي أقيمت أمس، بعد أن شارك اللاعب لأول مرة بعد توقيع عقده رسميًا مع النادي.

من جهته التحق الصربي فيجسا محترف الفريق الأهلاوي الجديد بتدريبات الفريق.

وكان عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي قال إن خزينة النادي شهدت انتعاشة مالية كبيرة ، بدعم من وزارة الرياضة، حيث تم غلق قضايا على النادي بقيمة 120 مليون ريال، فضلاً عن 200 مليون ريال كانت تمثل رواتب متأخرة.

جاءت هذه التطورات السريعة خلال الأيام الماضية، لتعلن إدارة الأهلي تأجيل اجتماع الجمعية العمومية حتى إشعار آخر، بعد أن دعت في وقت سابق إلى هذا الاجتماع يوم 14 أكتوبر الجاري.

وكان من المقرر أن يناقش الاجتماع الأزمة المالية التي تحاصر النادي، وأدت إلى فسخ أكثر من محترف أجنبي عقده من طرف واحد لعدم استلام مستحقاته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store