Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك: تفعيل لجان السلامة المرورية والمبادرات التوعوية

أمير تبوك: تفعيل لجان السلامة المرورية والمبادرات التوعوية

A A
صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا للجنة السلامة المرورية في المنطقة اليوم في قاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة بحضور وكيل أمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني وأعضاء اللجنة العليا ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

​ وفي مستهل الاجتماع أكد سمو أمير المنطقة على الدور الهام للجنة من خلال تفعيل دور اللجان المختلفة في مدينة تبوك والمحافظات بالمنطقة وأهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية بالسلامة المرورية.

وشدد سموه على بذل كافة الجهود والمبادرات لنشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي السائقين وتعديل الممارسات الخاطئة للاستفادة من كافة المنصات الإلكترونية للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع. كما وجه سموه بوضع الخطط والإجراءات الوقائية اللازمة لرفع مستوى السلامة المرورية على الطرق والحد من الحوادث، كما وجه سموه بإعداد الخطط المرورية التي تعنى بالحركة المرورية خصوصاً في ساعات الذروة أو خلال المناسبات التي تشهد كثافة مرورية، وكذلك رصد الاختناقات المرورية واتخاذ الاجراءات اللازمة لمعالجتها, بالإضافة إلى مناقشة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ حيالها التوجيهات اللازمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store