Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«مسك» يناقش تمكين الشباب ودور المرأة والتنمية المستدامة

«مسك» يناقش تمكين الشباب ودور المرأة والتنمية المستدامة

A A
تحت شعار «الأثر المضاعف» اخُتتم مؤخرا منتدى مسك العالمي في نسخته الخامسة، افتراضيًا من العاصمة الرياض، بتنظيم مركز مبادرات مؤسسة الأمير محمد بن سلمان «مسك الخيرية»، وبحضور أكثر من 5000 مشارك و 70 متحدثًا من الشخصيات الريادية والقيادية، لاستعراض حصاد تجاربهم وخبراتهم في 12 ورشة عمل وجلسة حوارية عُرضت خلال اليومين الماضيين.

وحظي المشاركون بفرصة الالتقاء والاستماع لنخبة من القادة والمؤثرين من جميع أنحاء العالم في مختلف المجالات، الذين استقطبهم المنتدى لتحفيز الشباب وإلهامهم، لرسم خارطة طريق واضحة لتوجههم المستقبلي، واختتم المنتدى أعماله بدعوة جددها للشباب في العالم، للمشاركة في إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها الدول، التي انبثقت من إيمان تام بقدرات الجيل الجديد من الشباب وإمكاناتهم تحت شعار «جيل الحلول».

وجاءت هذه النسخة الاستثنائية من المنتدى افتراضيًا؛ لتتيح مشاركة أكبر عدد ممكن من الطاقات الشابة الساعية لمواكبة التغيرات الطارئة، حيث ركز جانب من الجلسات الحوارية على آلية مواجهة التغيير الذي طرأ على العالم، بسبب فيروس كورونا المستجد وتأثيره على الحياة اليومية بجميع جوانبها.

كما ناقش المشاركون جوانب وموضوعات متنوعة شملت الأهداف الرئيسة للمنتدى، التي تسهم في تمكين الشباب مرورًا بالتنمية المستدامة، ودور المرأة، ودعم ريادة الأعمال، وتعزيز المواطنة العالمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store