Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أحمد موسى... أغلى صفقة يغادر مجانا

أحمد موسى... أغلى صفقة يغادر مجانا

A A
أعلن نادي النصر ، أمس الأول ، رحيل اللاعب النيجيري أحمد موسى عن صفوفه بعد انضمامه من صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي قبل عامين. وكان أحمد موسى قد انضم لصفوف فريق النصر السعودي قادمًا من صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2018، مقابل 16.5 مليون يورو، حيث كان النجم النيجيري يقدم مستوى أكثر من رائع رفقة «الثعالب» ’

نذاك ، وأحدثت صفقه انتقاله إلى العالمي ضجة كبيرة سواء عربيًا أو أوروبيًا.

وخرج الآلاف من جماهير النصر لاستقبال أحمد موسى عند قدومه إلى الرياض للانضمام لصفوف الفريق، وتوقع الجميع أن يظهر اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري السعودي بمستوى مبهر مع العالمي.

لم يستطع أحمد موسى تقديم المنتظر منه ، رغم الهالة التي صاحبت توقبعه للنصر ، وغاب النجم النيجيري عن التألق، وخرج من حسابات المدير الفني الحالي روي فيتوريا، والذي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق نظرًا لعدم الحاجة لوجوده بالرغم من قيمته وخبرته الكبيرة.

وخاض موسى 57 مباراة مع فريق النصر في جميع المسابقات، سجل 11 هدفا فقط، وصنع 14 هدفا طوال مسيرته بقميص العالمي، وهي الأرقام التي لم ترض جماهير وإدارة النصر لذلك تمت الموافقة على ريله مجانًا عن صفوف الفريق هذا الصيف، بالرغم من التعاقد مع بمبلغ هو الأكبر في تاريخ كرة القدم السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store