Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد أمام الوحدة في أقوى مباريات دور الـ16 لكأس الملك

العميد أمام الوحدة في أقوى مباريات دور الـ16 لكأس الملك

مواجهتا «كلاسيكو» مرتقبتان في «الثمانية»

A A
أوقعت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، فريق الاتحاد أمام الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في أقوى مواجهات دور الـ16، فيما سيلتقي الفائز منهما مع المتأهل من الهلال والفتح إما في جدة أو مكة المكرمة.

وكانت القرعة التي أجريت برعاية الخطوط السعودية، الناقل الرسمي للكرة السعودية، قد وضعت الأهلي أمام ضيفه العين، والنصر يستضيف الرائد في مواجهة قوية، والفريقان المتأهلان من المباراتين يلتقيان في دور الثمانية، إما في الرياض أو على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

كما يستضيف فريق الاتفاق نظيره الفيصلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويحل أبها ضيفًا على الباطن، والفريقان المتأهلان من المواجهتين يلتقيان في دور الثمانية إما في أبها أو حفر الباطن.

بينما يستضيف فريق ضمك نظيره التعاون، ويلتقي القادسية مع الشباب في الخبر، ويتقابل الفريقان الفائزان من المواجهتين في دور الثمانية إما في بريدة أو أبها. وسيحصل بطل المسابقة على ٣ مكاسب كبيرة، منها مبلغ مالي بقيمة 10 ملايين ريال، ومقعد مباشر لدوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى أنه سيكون طرفًا في مباراة السوبر.

ويأتي إقامة القرعة في مقر الخطوط السعودية تقديرًا من الاتحاد السعودي للشراكة المتميزة، علمًا بأن القرعة كانت غير موجهة، واقتصرت على أندية دوري المحترفين، نظرًا لضيق الوقت وضغط الموسم بسبب جائحة كورونا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store