Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بحث تحديات التعليم عن بعد بالجامعات

بحث تحديات التعليم عن بعد بالجامعات

A A
بحث الاجتماع الثامن للجنة عمداء التعلُّم الإلكترونيِّ بالجامعات السعودية تحديات التعليم عن بعد وذلك برعاية رئيس جامعة أم القرى الدكتور معدِّي آل مذهب، وحضور المشرف العام على وكالة الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بابلغيث، وذلك في قاعة الملك فيصل بالعابدية.

وعرض عميد عمادة التعلُّم الإلكترونيِّ والتعليم عن بُعد الدكتور خالد المطيري في كلمته الترحيبية رحلة نجاح جامعة ام القرى في التحوُّل للتعليم عن بُعد، منذ صدور قرار استمرار العملية التعليميَّة إلكترونيًّا، وخطط العمادة لتنظيم آليَّة العمل لخدمة قطاعات الجامعة ومنسوبيها إلى جانب الدعم الفنيِّ المتواصل على مدار 24 ساعة.

وانطلقت جلسات اجتماع اللجنة في دورتها الثامنة برئاسة الدكتور هشام برديسي أوضح فيها العمداء جهود الجامعات في التحوُّل الإلكترونيِّ الكامل، إضافة إلى استعراض توصيات الاجتماع السابق، والخروج بتوصيات جديدة تعزُّز من جودة التعليم عن بُعد بالجامعات.

ويهدف اجتماع لجنة العمداء إلى تبادل الخبرات بين عمادات التعلُّم الإلكترونيِّ والاطِّلاع على التجارب والممارسات الناجحة في تنفيذ المشروعات والتقييم المستمر للمشكلات التي تواجه التعليم عن بُعد، واقتراح الحلول المناسبة لها، فضلًا عن تنسيق الجهود والتعاون في القضايا الفنية والأكاديميَّة والإداريَّة المشتركة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store