Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليم نجران يودع ثلاثة ملايين ريال في حسابات مستفيدي تكافل

تعليم نجران يودع ثلاثة ملايين ريال في حسابات مستفيدي تكافل

A A
أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بإدارة خدمات الطلاب والطالبات اليوم، أكثر من ثلاثة ملايين ريال في حسابات الطلاب والطالبات مستفيدي برامج مؤسسة تكافل. وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم منطقة نجران جابر محمد مدخلي، أن المكافآت والإعانات المستحقة للطلاب والطالبات حتى 31 أكتوبر من العام المالي الحالي 2020 م وتشمل شهري محرم وصفر 1442هـ.

​ وأشار مدخلي إلى أن المكافآت والإعانات تشمل طلاب وطالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم وبرامج التربية الخاصة وذوي الإعاقات الصحية والجسمية وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين والقرى النائية، مؤكداً أنها تأتي امتدادا للرعاية الأبوية والدعم السخي من القيادة الحكيمة للطلاب والطالبات المستحقين داخل المنطقة. وتشمل هذه الإعانات الطلاب والطالبات الذين سبق تسجيلهم نهاية العام الدراسي الماضي وتنطبق عليهم شروط الاستحقاق المعتمدة في المؤسسة، وتم تحديدهم من خلال معالجة بيانات الطلاب وأولياء أمورهم حسب بياناتهم الرسمية المسجلة في وزارة التعليم، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة الداخلية، ووزارة التجارة، والمؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

يذكر أن تسجيل الطلاب للاستفادة من برامج "تكافل" يتم من خلال لجان تكافل التطوعية في المدارس الحكومية التي تقوم بحصر الطلاب والطالبات المستحقين في المدرسة وتسجيلهم من خلال بوابة تكافل الإلكترونية.

وتهدف "تكافل" من برامجها الموجهة لدعم الطلاب والطالبات من مستفيديها، الإسهام في نجاحهم وتفوقهم الدراسي، وتحسين فرصهم المستقبلية في الوظيفية والعمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store