Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

مركز التوحد.. شكرًا مؤسسة النقد

همزة وصل

A A
«دشن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الخليفي يوم الأحد 22 ربيع الأول 1442هـ الموافق 8 نوفمبر 2020م مركز التميز للتوحد في حي عليشة بالرياض والذي جاء نتيجة تضافر الجهود بين وزارة الموارد البشرية ومؤسسة النقد وبدعم سخي من البنوك السعودية في لفتة مسؤولة منهم لخلق أثر ايجابي ومستدام في المجتمع، ويسعى هذا المركز إلى تقديم الخدمات التأهيلية ونمذجتها والمساهمة في إجراء الدراسات البحثية حول اضطراب طيف التوحد والتأهيل المهني وتوفير نموذج للحلول السكنية لهم ولتحقيق هذه الأهداف التي تخدم فئة ذوي اضطراب طيف التوحد وتعمل على دمجهم بالمجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من خلال استقطاب الخبرات والمتخصصين المؤهلين في المجال وفقًا لأعلى المعايير والتجارب العالمية» انتهى..

والحقيقة الأجمل هي الفكرة الإنسانية والتي تبناها وتعب من أجلها معالي محافظ مؤسسة النقد الإنسان ودعمتها البنوك بدعم مالي سخي وهي بداية رائعة حيث كلنا يعرف أن البنوك اعتادت أن تأخذ و(لا) تعطي وتربح ملياراتها على حسابنا وتكبر وتكبر دون أن تقدم شيئًا يذكر للوطن الذي مكنها من النمو وأعانها على النهوض وكونها تشارك اليوم في هذا المشروع الوطني بامتياز فذلك حلم كبير وبداية خير، فشكرًا من القلب للفكرة التي جاءت وفي صدرها الإنسان وفي عقلها وطن يليق بالتضحيات والحب والحياة..

(خاتمة الهمزة).. مركز التميز للتوحد فكرة شابة وعمل فخم وأنيق تجاه هذه الفئة الغالية على الوطن والتي من حقها أن تجد من يمنحها فرصة تلو فرصة للعمل والمشاركة في تفاصيل الحياة السعيدة... وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store