Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برامج إعداد خاصة للاعبي الاتحاد الجدد

برامج إعداد خاصة للاعبي الاتحاد الجدد

بصمة اتحادية في دوري تشيلي

A A
وضع الجهاز الفني لفريق لاتحاد بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، برامج خاصة لعدد من اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق، بهدف إدخالهم في قائمة اللاعبين الذين يستطيع الاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، خاصة بعد التوقف الحالي للدوري بسبب أيام الفيفا.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين كل من حمد آل منصور وعبدالعزيز الجبرين، القادمين من النصر، حيث يسغى كاريلي للاعتماد عليهم بشكل أساسي.

وتتضمن البرامج الخاصة لهؤلاء اللاعبين، تدريبات بدنية مكثفة، خاصة أن هذا الثنائي بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة، ويحتاج لتجهيزات بدنية كبيرة قبل الدخول في اجواء المباريات.

وسوف يستغل كاريلي المباراة الوية المقررة مع فريق العين، لتجريب اللاعبين، خاصة حمد آل منصور، على صعيد متصل، يحاول كاريلي تجهيز المهاجم الصربي الكسندر بيرجوفيتش، بشكل كبير خلال فترة التوقف الحالية، حتى يستعيد اللاعب حساسية المباريات.

وكانت إدارة النادي منحت بيرجوفيتش فرصة لاستعادة مستواه الفني المعروف، حتى الانتقالات الشتوية المقبلة، والكقررة في شهر يناير، ويخضع بيرجوفيتش خلال هذه الأيام لبرنامج إعداد بدني مكثف، تحت إشراف الجهاز الفني.

ولم يستطع بيرجوفيتش، إقناع الجماهير الاتحادية، بقدرته على قيادة الهجوم الاتحادي، وذلك من خلال المباريات التي شارك فيها اللاعب، وحتى بعد عودته من الإصابة.

من جانبه بدأ جاري رودريجيز البرنامج العلاجي الخاص، بإصابة التواء الكاحل، ليكون اللاعب متاحاً أمام الجهاز الفني قبل مباراة الجولة الخامسة، عقب استئناف الدوري مباشرة، على صعيد مختلف، اجتمع لاعبا الاتحاد السابقان كارلوس فيلانويفا ولويس خيمنيز تحت قيادة مواطنهما لويس سييرا المدير الفني الأسبق للفريق الاتحادي، في فريق بالستينو التشيلي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store