Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الرياضة: بدعم ولي العهد تحققت طموحات غير مسبوقة

وزير الرياضة: بدعم ولي العهد تحققت طموحات غير مسبوقة

A A
حظي حديث سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشامل لوكالة الأنباء السعودية، أصداءً واسعة في كافة المجالات، ولأن سموه تطرق في حديثه للرياضة، فقد تفاعل الرياضيون وسعدوا كثيرًا بما تطرق له سموه، فتداولوه على نطاق واسع وأشادوا بالأرقام التي تطرق لها سموه.

ففي البداية قال وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: إن التطور الكبير في رياضتنا والنجاح المتواصل في استضافة أكبر الفعاليات والأحداث الرياضية لم يكن ليتحقق إلا بدعم كامل وغير محدود من سمو ولي العهد.. دعم تحققت به مستهدفات وطموحات غير مسبوقة للرياضة السعودية».

بينما قال وكيل وزير الرياضة للإعلام الدكتور رجاء الله السلمي: «يفخر الرياضيون بما تعيشه رياضتنا من تطورات متسارعة وغير مسبوقة بدعم سمو ولي العهد حفظه الله.. فاهتمام سموه ورؤيته الثاقبة صنعت نجاحاً وتميزاً غير مسبوق للقطاع الرياضي.. حتى أصبحت المملكة واجهة مميزة للأحداث العالمية.

فيما تحدث رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل: «باسمي ونيابة عن منسوبي الاتحاد، أتقدم بالشكر الجزيل لسمو ولي العهد على الدعم اللا محدود للرياضة عامة ولكرة القدم خاصة، والذي حقق نقلة غير مسبوقة رسمت صورة عالمية مضيئة للمملكة تدفعنا للمزيد من العمل لمواصلة الإنجازات».

أما رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، فقال: «الحديث الهام الذي أدلى به سمو سيدي ولي العهد يشير بدلالات عديدة تؤكد أن الاهتمام الذي توليه الدولة لكل القطاعات هو جزء من التصور الكبير الذي تعمل على إيجاده من أجل أن تكون المملكة في المكانة التي تستحقها في مقدمة دول العالم مع الاهتمام بإنسان هذا الوطن كهدف أساسي».

بينما قال رئيس نادي الهلال فهد بن نافل: «القفزات التاريخية غير المسبوقة في القطاع الرياضي وغيره من قطاعات وطننا الغالي التي تضمنها ‫#

تصريح ولي العهد مثلما هي محل اعتزاز وفخر؛ فهي دوافع جديدة نستلهم منها الإرادة والعزيمة لمضاعفة الجهود نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-».

أما رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت فقال: «لم يكن همّه يومًا إلا وطنه العظيم والاهتمام بأبناء وطنه وبث الهمة.. حارب الفساد وخطط وقاد الرؤية الملهمة للارتقاء بوطنه.. وعينه دومًا تصبو إلى عنان السماء.. حفظك الله للوطن يا قائد التغيير».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store