Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غياب نيمار عن مواجهتي فنزويلا والأوروغواي

غياب نيمار عن مواجهتي فنزويلا والأوروغواي

A A
سيغيب نجم هجوم منتخب البرازيل لكرة القدم نيمار عن مواجهتي فنزويلا والأوروغواي ضمن تصفيات مونديال 2022، لعدم تعافيه من اصابة في عضلات المقرب، بحسب ما أعلن الاتحاد البرازيلي للعبة.

وذكر الاتحاد أن تعافي نيمار من إصابته يتطور بشكل جيد «لكنه ليس كافيا لخوضه المباراة ضد الأوروغواي» الثلاثاء في مونتيفيديو ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، بحسب طبيب المنتخب رودريغو لاسمار.وكان نيمار سيغيب عن المباراة الأولى ضد فنزويلا الجمعة في ساو باولو، بسبب هذه الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوربا نهاية الشهر الماضي.

وبرغم إعلان مدربه الألماني توماس تخول عودته في نهاية نوفمبر الجاري، إلا أن الجهاز الفني لمنتخب البرازيل قرر استدعاءه إلى بعثته في التصفيات.

قال توخل الاسبوع الماضي «هذا من حق المنتخب الوطني، لا يمكننا القيام بأي شيء بصراحة. أفضل عدم مشاركة الشبان المصابين». تابع «لكن في الوقت عينه لدينا الثقة بالمنتخبات بأنهم يعتنون جيدا باللاعبين».

وسجل نيمار (28 عاما) ثلاثية في ليما الشهر الماضي، رافعا رصيده إلى 64 هدفا، ليتخطى رقم «الظاهرة» رونالدو ويقف على بعد 13 هدفا من الرقم المحلي للجوهرة بيليه.

وكانت البرازيل قد حققت فوزين تواليا على بوليفيا (5-صفر) وفي أرض البيرو (4-2) وتحاول الجمعة الانفراد بصدارة المجموعة الموحدة لتصفيات أميركا الجنوبية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store