Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"نصيف" حقق ذهبيتين في الرياضيات وأعلى درجة في كنجارو

"نصيف" حقق ذهبيتين في الرياضيات وأعلى درجة في كنجارو

A A
تمكن الطالب عبد الرحمن ثامر نصيف ١٥ سنة في المرحلة الأولى الثانوية مدارس الخندق بالمدينة المنورة من تحقيق ميداليتين ذهبيتين في مسابقة الكنجارو وحصل على أعلى درجة في مسابقة كنجارو للصف الثالث -متوسط- ضمن الفريق الممثل للمملكة في مسابقة أولمبياد الرياضيات العالمي فى البلقان.

وقال نصيف: "بعد انتقالي لمدارس الخندق التقيت معلمى طه حجازي ودار بيننا حديث عن مواهبي وأي المواد التعليمية التي أحبها جاوبته أنني أعشق الرياضيات من الصغر وهو من شجعني ووقف بجانبي وحبب إلي الرياضيات أكثر وطور موهبتي كما كان لمعلمى - طلال قاضي دور كبير في متابعتي في المنزل وحثي على التركيز في دروسي ومنها الرياضيات وكان يقول لي سوف يكون لك شأن في مجال الرياضيات.

وأضاف: "أتمنى أن أكون من علماء الرياضيات في العالم العربي والإنجازات التي حققتها مؤخرا هي ميداليتان ذهبيتان في مسابقة الكنجارو كما حصلت على أعلى درجة في مسابقة كنجارو للصف الثالث متوسط ضمن فريق مشارك باسم المملكة في مسابقة أولمبياد الرياضيات العالمي للبلقان كما سجلت اسمي كطالب موهبة في جامعة كاوست.

وأهدى نصيف هذا الإنجاز لوالدته ووالده ومعلميه طه حجازي وطلال قاضي وكل من دعمه كي أصل لما وصلت إليه من ميداليات ذهبية في مسابقة الرياضيات كما وجه الشكر لإدارة تعليم المدينة المنورة التي دعمته وشجعته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store