Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المهارة السعودية.. تتفوق على القوة الجامايكية

المهارة السعودية.. تتفوق على القوة الجامايكية

منتخبنا كسب التجريبية بثلاثية

A A
نجح منتخبنا الوطني الأول في مباراته الودية أمام جامايكا في الظفر بنتيجة اللقاء مصحوبة بالأداء الجيد، بعدما أنهى المواجهة بالفوز 3-0 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن أيام الفيفا وفي إطار التحضيرات لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

دخل مدرب منتخبنا إيرفي رينارد المواجهة بتشكيلة جديدة، تكونت من محمد اليامي في الحراس، وأمامه رباعي الدفاع الغنام، خبراني، أحمد شراحيلي والبليهي، وفي المنتصف الخماسي عبدالإله المالكي، كنو، الصليهم، أيمن يحيى وسالم، وفي الهجوم صالح الشهري، وفرض منتخبنا أفضليته بعد أن أحكم السيطرة على خط المنتصف، مما حد من وصول المنتخب الجامايكي لمرمى الأخضر، حيث ظل اليامي مرتاحًا باستثناء كرة وحيدة شكلت خطورة بعد ارتدادها من الغنام، إلا أن اليامي أنقذها إلى ركنية.

تحصل منتخبنا على جزائية بعد ملامسة الكرة لمدافع جامايكا، نفذها سالم ارتدت من الحارس ليكملها الدوسري في الشباك هدفًا أولًا د(10). فيما أضاف صالح الشهري الهدف الثاني د(44) بعد استثمار أيمن يحيى لخطأ المدافع جراء الضغط الذي مارسه لاعبونا، ومرر كرة سريعة للشهري صوبها في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا أفضليته، وتناقل لاعبوه الكرة بسلاسة، بينما اعتمد جامايكا على القوة الجسمانية التي وصلت لحد اللعب العنيف مما نتج عنه خروج كل من سالم والحمدان وأيمن بسبب الإصابة على فترات مختلفة من هذا الشوط.

انطلق سالم بكرة ومررها للحمدان المواجه للحارس ليلعبها لفراس البريكان وضعها بسهولة في الشباك د(77).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store