Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد يستدعي مختار علي لمعسكر الأخضر

رينارد يستدعي مختار علي لمعسكر الأخضر

A A
استدعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني اللاعب الشاب مختار غلي، لالتحاق بمعسكر الأخضر المقام حاليا على مدينة الرياض، وذلك بعد فراغ اللاعب من مهمته مع المنتخب الأولمبي.

وكان مختار علي على مقاعد البدلاء في مباراة المنتخب الأولمبي أمس الأول السبت مع نظيره الجنوب إفريقي الودية، والتي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والتي انتهت بفوز منتخبنا 3 / 2، ضمن الإعداد لأولمبياد طوكيو.

ودخل مختار علي معسكر المنتخب الأول المقام بالرياض ضمن تحضيرات المنتخب لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة، لمونديال 2022 وكأس سيا.

ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب جامايكا ودياً غداً الثلاثاء، بعد ان التقى المنتخبان أمس الاول السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد، وتمكن الاخضر من الفوز بثلاثية نظيفة.

وواصل المنتخب تدريباته بمعسكر الرياض أمس، حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا في ودية جامايكا امس الأول السبت،لأداء تدريبات استرجاعية.

ويتوقع أن يجرب رينارد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عددا من اللاعبين في المباراة الودية الثانية المقررة غداً الثلاثاء، للوقوف على حالة جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر.

وكان رينارد قد وافق في وقت سابق على خروج اللاعب نواف العابد، لاستكمال علاجه في ناديه الشباب حيث لم يشارك العابد في تدريبات الأخضر منذ يوم الخميس الماضي، بسبب إصابة عضلية، تعرض لها أثناء التدريبات.

كما فضل رينارد منح ياسر الشهراني ظهير أيسر المنتخب، راحة من المشاركة أمام جامايكا في مباراة أمس الأول، إثر شعور اللاعب بآلام في عضلة الساق، وقد يكون الشهراني، جاهزاً لمباراة غد الثلاثاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store