Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تركيب لوحات مسميات لشوارع بمكة

تركيب لوحات مسميات لشوارع بمكة

A A
نفَّذت الإدارة العامة للطرق ممثلةً في إدارة التسمية والترقيم بأمانة العاصمة المقدسة تركيب لوحات مسميات الشوارع في بعض أحياء العاصمة المقدسة.

وجاءت التسميات الجديدة بشوارع حي الخضراء وحي الراشدية بمكة المكرمة، حيث تم تسمية شارع حطين، وشارع مؤتة، وشارع الفضة، وشارع الذهب، وشارع السحاب، وشارع ذات عرق، إلى جانب تركيب لوحة إرشادية كبيرة للطرق بحي الششة على امتداد طريق شارع الحج.

وتقوم أمانة العاصمة المقدسة باختيار الأسماء المناسبة للشوارع أو إعادة تسميتها، بما يتوافق مع المكانة التاريخية والدينية لهذه المدينة المقدسة، وبما يتناسب مع التطور العمراني والتوسع الحاصل في مكة المكرمة.

كما واصلت بلدية العمرة الفرعية حملاتها الرقابية على الباعة الجائلين المخالفين ضمن نطاق البلدية، واسفرت الحملات عن مصادرة 200 كيلوجرام من الخضراوات والفواكه وتسليمها لجمعية إكرام لحفظ الطعام، بعد التأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وواصلت بلدية العزيزية إزالة اللوحات الإعلانية العشوائية المخالفة بأشكالها المختلفة، منها الحديدية والقماشية والملصقات الجدارية في مداخل الأحياء السكنية، وذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي تقوم بها البلدية.

كما نفَّذت بلدية الشوقية الفرعية جولة رقابية على محلات سوق السمك المركزي بحي الكعكية لرصد المخالفات الصحية، وأسفرت الحملة عن مصادرة وإتلاف 55 كيلوجراماً من الأسماك والمواد التالفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store