Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يهزم الوحدة.. ويصعد لرابع الترتيب

العميد يهزم الوحدة.. ويصعد لرابع الترتيب

القادسية يلحق بالشباب أول خسارة

A A
قفز فريق الاتحاد للمركز الرابع في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه المستحق على مضيفه الوحدة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة السابعة من الدوري.

ظهرت المباراة بمستوى متوسط في بعض الفترات واقل في فترات اخرى وترك الاتحاد السيطرة للوحدة واعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة في ظل سوء التغطية لمدافعي الوحدة وكذلك غياب لاعبي الوسط عن مستواهم وخاصة انسيلمو، بينما تحمل ثنائي الاتحاد رودريغيز ورومارينهو النواحي الهجومية فيما ظهر خط الدفاع الاتحادي متماسكا بقيادة المصري احمد حجازي واوقف جميع الهجمات الوحداوية. وكان الاتحاد هو البادئ في التسجيل عن طريق رودريغيز بتصويبة في د28 لم يتمكن حارس الوحدة راغد النجار من التصدي لها. وفي الشوط الثاني لم يتغير اداء فريق الوحدة كثيرا وظل مسيطرا لكنه دون خطورة في ظل تماسك الدفاع الاتحاد وساهم الاسلوب الذي يعتمده المدرب سواء في صناعة اللعب والتي تعتمد على كرات عرضية مقروءة وكذلك قلة الدعم لاحمد عبده المهاجم الوحيد في المقدمة في هذا الأداء، وفي ظل بحث الوحدة عن هدف التعديل احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لرودريغيز تقدم لها رومارينهو وسجل منها الهدف الثاني للاتحاد في د 84. وفي الدقيقة الاخيرة احتسب حكم اللقاء جزائية للبديل جابر عسيري بعد الاعاقة التي تعرض لها من عبدالعزيز الجبرين سجل منها ديمتري هدف الوحدة الوحيد.

​القادسية يكسب الشباب

ألحق فريق القادسية نظيره الشباب بأول خسارة في هذا الموسم عندما تغلب عليه 2-1 في اللقاء الذي جمعهما بالخبر.

وكان الشباب البادئ بالتسجيل عن طريق رأسية لاعبه ماكيتي ديوب د(21). قبل أن يعادل أسبريلا النتيجة بكرة أرضية زاحفة د(41).

وفرض القادسية أفضليته على معظم مجريات الشوط الثاني وتمكن من تعديل النتيجة عن طريق اندريا عندما استغل الكرة القوية التي ارتدت من الحارس ليودعها الشباك كهدف ثانٍ د(65).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store