Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ندوة عن "الخدمات الرقمية" بوكالة المسجد النبوي

ندوة عن "الخدمات الرقمية" بوكالة المسجد النبوي

A A
نظمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ندوة بعنوان (الخدمات الرقمية في المسجد النبوي من التنظير إلى التطبيق حقائق وأرقام) , بحضور معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

وتناولت الندوة عدداً من المحاور، شملت: الخدمات الرقمية في المسجد النبوي، واستعراض التطبيقات المستخدمة وتطويرها وتحديثها وإصلاح المشكلات، وإضافة عدة لغات إليها، وكذلك محور الجهود الرقمية التوجيهية وتحقيق نشر الهداية للعالمين، حيث تم استعراض أهمية نشر رسالة الحرمين الوسطية عن طريق التقنية وبث الدروس الشرعية عبر وسائل التواصل الرقمية.

​كما تناولت الندوة محور الخدمات الرقمية في المسجد النبوي حقائق وأرقام، وتم استعراض الأرقام والإحصائيات التي تم تسجيلها في الفترة الماضية لعدد المستفيدين للخدمات والتطبيقات الرقمية.

من جهته قال معالي الشيخ السديس خلال مشاركته في أعمال الندوة،" إن الوسائل التقنية الحديثة تساعد على إتمام المهام والوصول إلى المعلومات بكل يسر وسهولة، منوهاً بدعم ومتابعة القيادة الرشيدة لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين، وتقديم كل السُبل المعينة لهم على أداء عبادتهم بكل يُسر وطمأنينة.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store