Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة الملك فيصل تحصد جائزة المؤسس للجودة

جامعة الملك فيصل تحصد جائزة المؤسس للجودة

عن فئة التعليم العالي الحكومي في المستوى البرونزي

A A
حصدت جامعة الملك فيصل بالأحساء اليوم, على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة في الدورة الخامسة 1442هـ - 2020م، عن فئة التعليم العالي الحكومي في المستوى البرونزي.

وعدّ معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، حصول الجامعة وفق ما أعلنته الأمانة العامة للجائزة، امتدادًا للنجاحات التي حققتها الجامعة منذ إنشائها، بما يخدم أهدافها ورسالتها الخالدة، وحافزاً للاستمرار نحو التميز والعمل الدؤوب لتحقيق أعلى معايير الجودة.


ونوه معاليه بالدعم غير المحدود والاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، مهنئاً جميع منسوبي الجامعة من مسؤولين وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلبة بهذا الإنجاز، الذي حصل نظير تعاونهم وتكاتفهم لتحقيق التميز والريادة، والعمل الجماعي بروح الفريق الواحد. من جانبه أوضح وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن هذا التتويج جاء نتيجة لما تشهده الجامعة من تطور في أدائها وخدماتها المنطلقة من رؤيتها ورسالتها نحو مستقبل معرفي واعد.

بدوره أشار عميد التطوير وضمان الجودة الدكتور مقبل بن مشاري العيدان، إلى تحديث منظومة العمل بالجامعة خلال الفترة الماضية بهدف تحقيق أعلى معايير الجودة العالمية وتحسين جودة الأداء في المرافق كافة، مُشيدًا بدعم الإدارة العُليا وحرصها التام على عملية الاستمرار نحو تحقيق مزيد من الإنجازات.

يُذكر أن فوز جامعة الملك فيصل يأتي من بين 16 منشأة متأهلة للمرحلة الأخيرة من أصل 66 منشأة حكومية، متقدمة على جوائز الدورة الخامسة التي يُفتح فيها المجال أمام القطاع الحكومي والقطاع غير الربحي تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030، لتحقيق التميز في الخدمات الحكومية، وتعزيز دور القطاع غير الربحي في التنمية المستدامة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store