Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

خطبة.. نصر الشيطان.. والمخدرات!!

وعند جهينة

A A
قال حسن زميرة الأمين العام لحزب الشيطان في عام 2018 أي قبل سنتين بعد اتهامات طالت منظومته بأنها تتاجر بالمخدرات (أن هذا افتراء أمريكي أوروبي لمنع الشباب من الانخراط في حزبه.. وأن الإتجار بالمخدرات من الكبائر والمال الحرام وأنه لا يجوز ذلك حتى مع إسرائيل).

اليوم وبالدليل القاطع يكشف هذا الزيف عندما كشفت السلطات الإيطالية ضبط حوالي 15 طنًا من مخدر الأمفيتامين (الكبتاجون)، تبين بعد البحث أن «حزب الله» اللبناني وراءها، بحسب ما أفادت وكالة «نوفا» الإيطالية، الجمعة الماضية والتي هي بالمناسبة كان هناك توجيه لخطباء الجمعة في ذلك اليوم أن تكون عن المخدرات وأضرارها لتوعية المواطنين بشرورها.

وأيضًا أوضحت نيابة نابولي، التي حققت في القضية، أن القيمة المالية للمخدرات تصل إلى نحو مليار دولار.

مليار دولار عائد الصفقة لمن؟ لحزب اللات لنشر الفوضى والفساد باليمن والعراق وسوريا وطبعًا لبنان وأيضًا لنشر هذا الوباء بين الشباب بكافة الدول العربية والخليجية التي تستطيع الوصول إليها حبوب ومخدرات نصر الشيطان.

****

عندما تتعمق وسط بلد كلبنان يشار إليها سابقًا بالجمال والاستقرار وكانت مطلبًا سياحيًا للعرب ولكل الدول، بلد كان متسامحًا ومنفتحًا على العالم ولكن بذرة إيران بحسن الشيطان حولت البلد إلى دمار وفساد وأصبح منهارًا نفسيًا واقتصاديًا لتنطلق من أفواه البسطاء والمفكرين والأدباء الأمنيات برجل مثل الأمير محمد بن سلمان ليقضي على الفاسدين وأولهم حزب الله.

أمنيات ممن يحب وطنه لا من يبيعه لإيران وزمرة الفاسدين بلبنان.

ولي العهد الذي اتبع سياسة السواسية بين الجميع.. أمير، صغير، كبير، أمام القانون لا فرق بينهم، أصبح أمنية ومطلبًا لشعوب لتخليص بلدانهم من وباء الفاسدين.

****

المخدرات دمار وتشتيت أسر وجرائم ترتكب عندما يغيب العقل وتحضر نشوة المسكر والمخدر.. والحمد لله لدينا جهاز مكافحة المخدرات من أفضل القطاعات على مستوى العالم، وكل يوم بفضل الله ثم رجال مكافحة المخدرات يتم ضبط كميات كبيرة قبل وصولها للمروجين لنشرها بين شبابنا ومجتمعنا وهم يستحقون التحية من الجميع لأنهم حماة عقول وفكر هذا البلد من مخدرات نصر الشيطان وغيره ومن يتستر أو يروج فهو شيطان آخر يستحق أقسى العقوبات.

** خاتمة:

بدون العقل لا يكون للإنسان قيمة ويصبح الحيوان أكثر منه قيمة وعندما تسلب المخدرات عقلك فلا مكان لك بمجتمعك!!

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store