Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إزالة 15 مظلة وهنجر بأحياء مكة

إزالة 15 مظلة وهنجر بأحياء مكة

A A
نفَّذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية المسفلة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع الضبط الإداري وإدارة مرور العاصمة المقدسة والشركة السعودية للكهرباء حملة على مظلات مواقف السيارات والهناجر المخالفة، وذلك ضمن جهود البلدية لمعاجلة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بالعاصمة المقدسة.

ورصدت البلدية خلال الحملة عدة مواقع لمظلات مخالفة، حيث أزالت 15 مظلة وهنجر في حي الرصيفة وحي الخالدية، وذلك للحد من ظاهرة المظلات العشوائية المخالفة على الأرصفة والأراضي الفضاء، وذلك بعد إشعار أصحاب المظلات بوضع المُلصقات التحذيرية وضرورة مراجعة قسم خدمات المرافق بالبلدية لإتخاذ الإجراءات النظامية.

وفي السياق ذاته قامت الفِرق الرقابية في بلدية العمرة الفرعية، وبمشاركة إدارة الخدمات العامة والجهات المختصة، بإزالة عدد من الهناجر والمظلات المخالفة والمشوهة للمظهر العام داخل نطاقها الاشرافي.

وأكَّدت وكالة البلديات على تحسين المظهر الجمالي والحضاري بمختلف المناطق والأحياء السكنية بالعاصمة المقدسة، ورصد كافة التعديات على المرافق العامَّة والممتلكات، وأن الأعمال مستمرة لحين إزالة جميع مظاهر التشوه البصري. وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، مشددةً على ضرورة الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات البلدية عبر رقم البلاغات الموحد 940 أو عبر مواقع التواصل الإلكترونية الرسمية التابعة للأمانة لإتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X