Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدبيخي: الاتحاد منافس قوي على كل البطولات

الدبيخي: الاتحاد منافس قوي على كل البطولات

A A
أكد المحلل الفني حمد الدبيخي أن فريق الاتحاد بقيادة مدربه كاريلي استحق الفوز على حساب الشباب والتأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، متمنيًا للاتحاد ممثل الوطن بالفوز والظفر بكأس البطولة، التي غابت عن أنديتنا في النسخة الماضية.

وقال الدبيخي لـ»المدينة» إن كاريلي مدرب الاتحاد استطاع أن يرجح كفة فريقه بدهائه في إدارة مباراة الإياب، بعد الأسلوب الجيد الذي فرضه على الشباب، ونفذه لاعبوه بنجاح كبير.

وأضاف أن العميد بهذه المستويات التي يقدمها هذا الموسم سواء في الدوري أو في البطولة العربية، يقدم نفسه من جديد كمنافس قوي على كل البطولات التي يشارك فيها، سواء الدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين، ليعود نمر الكرة السعودية، كما كان رقما صعبا في الكرة السعودية والآسيوية والعربية، بعد سنوات عجاف.

وشدد الدبيخي على أن الانتدابات الأخيرة، التي أجرتها إدارة أنمار الحائلي، لعبت دوراً مهما في عودة الاتحاد إلى مكانه الطبيعي، وفي مقدمتها أحمد حجازي إلى جانب رودريجيز وبوجود رومارينهو واللاعبين الشباب سعود عبدالحميد وزياد الصحافي ومهند الشنقيطي.

واختتم الدبيخي الحديث لـ»المدينة» قائلاً» إن الاتحاد مؤهل قوي للتتويج بلقب البطولة العربية، بغض النظر عن المنافس في المبارة النهائية سواء كان الرجاء المغربي أو الإسماعيلي المصري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store