Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"كاوست" تطلق برنامج الإثراء الشتوي لعام 2021

"كاوست" تطلق برنامج الإثراء الشتوي لعام 2021

A A
وقعت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست" مع مجموعة سامبا المالية اتفاقية مشتركة لرعاية برنامج الإثراء الشتوي لعام 2021، والذي يستمر إلى 21 يناير الجاري، ووقع على اتفاقية الرعاية من طرف كاوست د. خالد سلامة رئيس برنامج الإثراء الشتوي لعام ٢٠٢١ وسامية فلمبان مدير عام المبادرات الخاصة في كاوست بينما وقع من طرف محموعة سامبا المالية ماجد قطب مدير فرع سامبا في كاوست.

ويهدف برنامج الإثراء الشتوي إلى إلهام الطلاب في جامعة كاوست وجميع الجامعات بالمملكة، وموظفي القطاع الخاص والعام عن طريق تقديم مجموعة من البرامج الأكاديمية، وورش العمل، والتدريب على المها ارت وريادة المشاريع، وغيرها من الفعاليات الثقافية والتطويرية، حيث وصل مجموع التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة قرابة مليون مشارك خلال العام الماضي.

وتشمل مواضيع البرنامج لهذا العام: الاتصال المعرفي والنادي والاجتماعي، الشبكات والاتصالات المتقدمة، التهديدات السيبرانيه والأمن السيبراني، رصد التهديدات والتخفيف منها (الأمراض المعدية والمعلومات الخاطئة والعنف والأزمات والكوارث)، تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، الثورة الصناعية الرابعة، الأنظمة والمدن الذكية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store