Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اختتام رحلة المعرفة والكتب بمعرض المخواة.. اليوم

اختتام رحلة المعرفة والكتب بمعرض المخواة.. اليوم

A A
يختتم معرض المخواة الأول للكتاب فعالياته اليوم، بعد أن شهد منذ افتتاحه يوم الاثنين 20 جمادى الأولى الجاري، حضورًا مميزًا من عشاق الكتب والثقافة. المعرض تقيمه الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة، بمشاركة 11 دار نشر من مختلف مناطق المملكة، وأقيمت فعاليات مصاحبة متنوّعة ما بين أمسيات فكرية وثقافية وشعرية ومسرحيات وأمسيات فنية، كما وقّع عددًا من الكتّاب على كتبهم أمام الزوّار.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المخواة رئيس اللجنة العليا المشرفة على معرض الكتاب، ماشي بن محمد العُمري، أن رعاية سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود وتدشينه للمعرض يعد دافعًا كبيرًا لكل اللجان العاملة بالمعرض، منوّهًا بدعم سموه لكل المناشط الثقافية والاجتماعية.

وشارك نادي الباحة الأدبي بأكثر من 250 عنوانًا تضمّنت إصدارات لفنون مختلفة من الإبداعات الأدبية. وأشار رئيس النادي حسن الزهراني إلى أن المشاركة في معرض المخواة للكتاب تأتي كجزء من رسالة نادي الباحة الأدبي تجاه عشاق القراءة والمثقفين والمثقفات. وضمن أمسيات المعرض، أقيمت أمسية قصصية أضاءت ليل تهامة الشتائي بحكايات تنوّعت بين فضاءات القرية والشأن الاجتماعي والمفارقات الحياتية، وشارك فيها كل من القاص بخيت الزهراني والزميل القاص علي السعلي والقاص خالد الكديسي والذين قدّموا عددًا من نصوصهم، وأدار الأمسية عبدالإله العمري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store