Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يرفض كل فرص الصدارة... وفلادان: أنا تعبت!

الأهلي يرفض كل فرص الصدارة... وفلادان: أنا تعبت!

A A
للمرة الثالثة هذه الموسم، يرفض الأهلي هدية جديدة، لاعتلاء صدارة الدوري، بعد أن أرغمه الباطن على التعادل 2 /‏2 في المباراة التي أقيمت أمس الأول بجدة، ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي دخل مباراة الباطن أمس الأول، وفي رصيده 29 نقطة، ويفصله عن الشباب المتصدر 3 نقاط، وعن الهلال الذي تنتظره مباراة صعبة اليوم أمام العين في الباحة نقطة واحدة، والفوز يكفي لوضع الفريق على الصدارة بالمناصفة مع الشباب.

كانت الظروف مهيأة للفريق الأهلي للخروج بنقاط المباراة الثلاث، فسجل في وقت، وتحديدًا بعد 11 دقيقة فقط من صافرة البداية، لكن الدفاع الأهلاوي المرتبك، أضاع على الفريق التقدم، واستقبلت شباكه هدف التعادل بعد 5 دقائق من هدف معتز هوساوي. عاد الأهلي وتقدم من جديد من ركلة جزاء للمؤشر، إلا أن دفاع الأهلي يرفض هذا التقدم، وبأخطاء في التمركز والرقابة، تستقبل شباكه هدف التعادل في الدقيقة 43.

وسبق للأهلي أن فرط في نقاط من قبل، كانت كفيلة بأن تجعله متربعًا على الصدارة الآن.

من جانبه علَّق الصربي فلادان ميلوفيتش، على إهدار فريقه النقاط والصدارة قائلًا «أنا متعب بشكل كبير، وما يحدث صعب علي حقًا، ولن أحمل المسؤولية لأحد، وسأستمر مع الأهلي».

ورفض فلادان الإجابة على سؤال عما إذا كان راضيًا عن نتيجة التعادل مع الباطن قياسًا على الغيابات، فقال «لا أرغب في الإجابة على هذا السؤال.. سؤال آخر سيكون أفضل».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store