Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الوحداويون يواصلون مناشدة وزير الرياضة

الوحداويون يواصلون مناشدة وزير الرياضة

لا صوت يعلو في الوحدة على المشاركة الآسيوية

A A
لا صوت يعلو في الوحدة على صوت المشاركة في دوري أبطال آسيا، باعتبارها المرة الأولى للفريق على مدار تاريخ النادي، ويرغب كل الوحداويين، بدون استثناء، في ظهور الفريق بمظهر مشرف، خاصة أنه سيكون بجوار أندية الهلال والنصر والأهلي، يحملون شعار الوطن.

وبدأ الوحداويون توجيه رسائل لوزارة الرياضة لطل الدعم، ولأهمية هذه المشاركة، تتواصل اليوم مناشدات الوحداويين، بتدخل وزارة الرياضة، لدعم الفريق في هذا المحفل الآسيوي، خاصة ان ظروف النادي حرمته من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له التعاقد مع محترفين جدد في الميركاتو الشتوي الحال.

ويطلب الوحداويون استثناءً للخروج من هذا المأزق، خاصة أن وزارة الرياضة اعتادت على دعم الاندية التي تشارك في البطولات الخارجية.

من جانبه قال فؤاد الخطيب احد نجوم الوحدة السابقين، انتظرنا نادي الوحدة من سنوات ان يكون احد الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا، وعندما جاءت الفرصة حاصرته الديون المتراكمة من إدارات سابقة الأمر الذي حرم النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية والتي تمكنه من تسجيل لاعبين جدد في الفترة الشتوية الحالية، اسوة بالاندية الاخرى التي حصلت على الشهادة والاستثناء مطلب لنا كوحداويين من سمو وزير الرياضة، فالفريق بحاجة لدعمه ببعض الاسماء وربما مدرب كبير يستطيع ان يقود الفريق في دوري أبطال آسيا، حتى يكون منافسا وعشمنا كبير في تحقيق هذا المطلب.

كما ناشد سعود حريري احد نجوم العصر الذهبي لفريق الوحدة سمو وزير الرياضة بتمكين الفريق من تسجيل لاعبين جدد من خلال السماح للادارة بتسجيل لاعبين لتدعيم الفريق في دوري أبطال آسيا ونحن تعودنا من وزارة الرياضة دعم جميع الاندية المشاركة في البطولة الاسيوية وفريق الوحدة انتظر مثل هذه الفرصة عشرات السنين ونطمح ان يمثل الوطن خير تمثيل.

يلاقي الوحدة الجوية العراقي 7 أبريل المقبل، في الملحق الآسيوي، والفائز يصعد للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، إلى جوار الشارقة و تراكتور وباختاكور.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store