Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

'النقل' تصين الطرق المتأثرة بالأمطار في محافظات تبوك

'النقل' تصين الطرق المتأثرة بالأمطار في محافظات تبوك

A A
قام فرع وزارة النقل بمحافظة ضباء بعمل صيانة فورية للطرق التي تأثرت بالأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة ضباء ومحافظة الوجه مركز " ابو راكة " وأملج اليوم.

وواصلت فرق الطوارئ صيانتها للطرق التي شاهدت تساقط العديد من الصخور وعلى الفور قامت فرق صيانة وزارة النقل بعمل الصيانة وإعادة تهيئة تلك الطرق المتضررة من الأمطار وفق ما ورد من بلاغات وحسب حالات الطرق حتى لا تتسبب في أي أضرار لسالكيها .

اما طرق ضباء تبوك تم صيانة التحويلات "ضحكان" وحركة السير سارية، بالإضافة لتساقط الحجارة والصخور على طريق تبوك وبعض الانهيار التي تم التجاوب معها على الفور.

والى الان لا زال العمل جارٍ في جهة اشواق والبديع، وعقبة "ضربة "حصل بها تساقط الصخور وتم إزالتها بمعدات الطرق ، وعقبة بدا كذلك والفارعه وجميع الأودية التي حصلت لها جريان اودية واتربه تم صيانتها، اما جهة محافظة أملج تم نزح المياه ونظافه من اثار الأمطار وكذلك عمل صيانة فورية لشرق املج من جراء الأمطار، والمنجور والكر وبدأ جهة محافظة الوجه تم عمل صيانه . اما اعمال الطرق الترابية ما زال العمل مستمر بها في جهة املج والوجه وصيانة الطرق ميناء ضباء " سطح الطريق ونزع المياه .

يأتي ذلك بمتابعة وتواجد ميداني من مدير فرع ادارة الطرق بضباء المهندس محمد سعود البياضي.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store