Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالرأفة.. الاتحاد يهزم الفتح بالأربعة

A A
استعاد الاتحاد توازنه وحقق فوزا كاسحا ومهما على ضيفه الفتح برباعية رفعت رصيده 28 نقطة فيما تجمد رصيد الفتح على نقاطه الـ18.

وافتتح الفتح التسجيل مبكرًا عن طريق فان تي فيردي عند الدقيقة الثانية، بعد استغلال الارتباك الاتحادي في بداية المباراة، ولكن سرعان ما عاد الاتحاد الى أجواء المباراة بهدف فيه ذكاء وخبرة عن طريق فهد المولد الذي استغل تقدم الحارس الفتحاوي معادلاً الكفة للاتحاد د(10).

وبعد الهدف الاتحادي تحرر لاعبوه من ضغط بداية المباراة، وتحكموا بوسط الميدان وهو ما أثمر عن هدف ثانٍ من تمريرة طويلة من احمد حجازي الى سعود عبدالحميد الذي بدوره لعبها عكسية عند نجم المباراة الاول بريجوفيتش د(31).

ومع بداية الشوط الثاني زاد الاتحاد من ضغطه وسجل هدفا ثالثا عن طريق برجوفيتش د(52)، بعدها حاول الفتح العودة للمباراة ولكن الهجمات الاتحادية المرتدة شكلت خطرًا كبيرا على دفاعات الفتح الذي عانى من سرعة غاري وفهد ورومارينهو، وقد اضاع الفريق الاتحادي أهدافاً محققة كان بالإمكان الخروج بنتيجة كبيرة، وعند الدقيقة 93 تلاعب هارون كمارا بحارس المرمى وسجل الهدف الرابع لينهي المباراة وسط تشجيع كبير من زملائه على هدفه الرائع.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store