Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حفر الباطن : استمرار سوق الكمأ وشروط احترازية للدخول

حفر الباطن : استمرار سوق الكمأ وشروط احترازية للدخول

الاسعار تتراوح بين 300 إلى 900 ريال للكيلو

A A
يواصل مهرجان الكمأ الثاني 2021 بمحافظة حفر الباطن استقبال الأهالي والزوار من جميع مناطق المملكة و دول الخليج، مع وجود عدد من الباعة والمسوقين للكمأ، الذي يعد الأول من نوعه بالخليج، وتتراوح الأسعار من 300 إلى 900 ريال للكيلوجرام الواحد بحسب النوع والجودة والحجم .

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان نايف مرزوق الشريهي: " أن البيع يعد النشاط الرئيس للمهرجان، الذي يشغل مساحة تقدر بـ 50 ألف متر مربع، توفر مساحات عرض لـ 60 محلاً مجهزًا، يضم المهرجان منطقة للعرض ومقر ضيافة وخيمة للإدارات الحكومية، مع التشديد على تطبيق وتنفيذ الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة على جميع الباعة والزوار من قياس لدرجة الحرارة، وتطبيق التباعد بينهم، إضافة إلى الإجراءات المتبعة في المصليات، وكذلك تطبيق الحد الأدنى في الاجتماعات ،مع وجود فرق من رجال الأمن وصحة البيئة للتأكد من تطبيق توكلنا .

الجدير بالذكر أن أمانة حفرالباطن أوقفت جميع الفعاليات المصاحبة للمهرجان تنفيذاً لتوجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للحد من انتشار كورونا .

وقال أحد زوار المهرجان من دولة الكويت عبدالله العازمي: " إن سوق الكمأ في محافظة حفرالباطن من الأماكن المهمة التي يقصدها عشاق هذه الثمرة الموسمية من الكويتيين ، وذلك لكون هذا السوق قريبًا منهم و الأسعار مناسبة جدا، ونحرص كل عام على زيارة المحافظة وشاهدنا هذا العام تطوراً كبيرًا في تجهيز المهرجان، وسائل متنوعةً ومكانًا مميز ًا ". من جهته قال الزائر راشد بن حمد المري من دولة قطر: "إن حفر الباطن شهدت تطوراً كبيراً على جميع الأصعدة، حيث القدرات الكبيرة التي جعلتها منطقة جذب سياحي مع توفير جميع الخدمات التي يحتاجها الزوار". مبيناً أن مهرجان الكمأ 2021 يعتبر فرصة كبيرة لتذوق ثمرة الكمأ والتنزه في أجوائها الربيعية الرائعة ودعا الجميع لزيارة المحافظة

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store