Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

«خير المدينة».. لمواجهة كورونا

وعند جهينة

A A
لاشك أن العالم يمر بفترة عصيبة منذ بدء انتشار جائحة كورونا التي غزت العالم من أوهان الصينية قبل أكثر من عام.

أزمة أسقطت دول وحكومات بسبب عدم التعامل المناسب مع هذه الجائحة..

أزمة أظهرت الوجه الحقيقي للإنسانية بمملكتنا الحبيبة..

أزمة تعاملت معها دولتنا باحترافية عالية..

منذ بدايتها كانت كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بلسمًا وضع الحلول والاحتياجات من الدواء إلى الشفاء لكل مواطن ومقيم ودعم لا محدود لمن فقد عملا أو مصدر رزق أو علق في بلد خارج حدود الديار.

تعامل أمني رائع ومسوؤلية صحية يستشعرها كل من أصيب بالمرض، وسبل وقاية طبقت على أعلى مستوى ساهمت في القضاء بنسبة كبيرة وصلت لما يقارب الشفاء الكامل إلا بنسب محدودة، ومتى ما تعاون المواطن مع التوجيهات الصحية والأمنية فسننتصر على كورونا طبيعي أو متحور، فبإرادتنا مع دعم حكومتنا سنصل لبر الأمان.

****

بالمدينة المنورة كان هناك عمل كبير من إمارة المنطقة وحرص واهتمام من الأمير فيصل بن سلمان الذي أشرف شخصيًا على مركز الطوارئ الذي أنشأته الإمارة لمتابعة هذه الجائحة ومبادرة خير المدينة لمساعدة الأسر المتضررة من كورونا وكذلك عمل الاحتياطات اللازمة بعد فتح المسجد النبوي والعمرة والزيارة، ولله الحمد بفضل هذه الجهود وتوفيق الله انحصر الوباء لحالات معدودة لا تتجاوز أصابع اليد فشكرًا للإمارة والصحة وللأجهزة الأمنية بالمدينة المنورة ومدير الشرطة اللواء عبدالرحمن المشحن أحد عوامل الحفاظ على الصحة عبر التطبيق المشدد لتعليمات الصحة.

****

تامر بردى.. أحد الشباب المديني المميز في تعامله مع المواطنين بموقع صحي مميز في مستشفى المتحدة بالمدينة في قسم دخول وخروج المرضى هو وفريق عمله في هذا القسم يستحقون الشكر من واقع مررنا به أشعرنا من خلال تعامله أن صحتنا أولا وقبل كل شيء هي الأهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store