Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«WAFFLES & MOCHI» ميشيل أوباما ممثلة لأول مرة

«WAFFLES & MOCHI» ميشيل أوباما ممثلة لأول مرة

A A
تظهر ميشيل أوباما كممثلة لأول مرة في المسلسل العائلي الجديد «WAFFLES & MOCHI»، والذي سيعرض في 10 حلقات، بدءًا من 16 مارس ٢٠٢١، فقط على نتفليكس، من إخراج جيريمي كونر، وأليكس بريفرمان.

وأيضًا إلى جانب ظهورها كممثلة، تشارك ميشيل أوباما وزوجها الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما في الإنتاج التنفيذي للمسلسل إلى جانب تونيا ديفيز، وبريا سواميناثان، بالإضافة إلى المنتجان الرئيسان في المسلسل إريكا ثورمالين، وجيريمي كونر، اللذان يشاركان أيضًا في الكتابة إلى جانب شون ديستن، وشيروكو دنلاب، وديفيد رادكليف، وآن أوستن، وليريك لويس، والإخراج: «جيريمي كونر» و»أليكس بريفرمان».

المسلسل تدور أحداثه حول صديقان مقرّبان (هما «وافلز» و»موتشي») كانا يعيشان في أعماق «أرض الأطعمة المجمّدة»، ويجمعهما حُلم واحد وهو أن يُصبحا طهاة! غير أن المشكلة الوحيدة التي تحول بينهما وبين تحقيق ذلك الحلم هو أن كل ما يطبخانه يكون مصنوعًا من الثلج، ولكن هذا الحال يتغيّر بعد أن ينطلق هذان الصديقان في أروع مغامرة في عالم الطهي، وبمساعدة وجوه جديدة ولطيفة مثل مالكة المتجر السيدة «أوباما»، وعربة التسوّق السحرية الطائرة، التي تولّت مهمة تعليمهما، ينطلقان في مهام للبحث عن مكوّنات عالمية، و يزوران مطابخ ومطاعم ومزارع ومنازل في جميع أنحاء العالم، ويطبخون وصفات الطعام بالمكوّنات اليوميّة إلى جانب طهاة مشهورين، وطهاة منازل، وأطفال. ويكشف هذان المغامران الفضوليان والمحبّان للاطّلاع أسرار عجائب الطعام، ويُدركان أن كل وجبة من تلك الوجبات ما هي إلا فرصة للتعرّف على أصدقاء جُدد. مسلسل «Waffles & Mochi» دعوة مليئة بالإثارة للأطفال والكبار للطهي معًا في المطبخ والتواصل مع الثقافات حول العالم، ومدة كل حلقة من حلقاته العشرة 20 دقيقة، ستعرضها نتفليكس حصريًا، من تمثيل: «ميشيل أوباما»، وتحريك الدمى: «ميشيل زامورا» («وافلز»)، و»راس واكو» («موتشي « و»إتصالات»)، و»جوناثان كيدر» («نحُّول»)، و»ديونا أليس برنيت» (الممسحة «فريد»، وصوت «العربة»)، و»تالييا غيليام» («رف»)، و»آندي هايورد» (تحريك الدمى)، و»بيوت مايكل» (صوت «موتشي»)، و»جورج كونر» (صوت «اتصالات»).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store