Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الليث للابتعاد بالصدارة.. والأهلي للعودة للانتصارات

الليث للابتعاد بالصدارة.. والأهلي للعودة للانتصارات

انطلاق الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

A A
يستمتع الشباب بتعثر كل منافسيه على الصدارة، وسيكون مرشحا لتعزيز تصدره عندما يواجه الفتح صاحب المركز 11 اليوم الأربعاء.

وفاز الشباب في أربع مباريات متتالية وبات يتصدر الدوري برصيد 38 نقطة من 18 مباراة وبفارق أربع نقاط عن الأهلي بعد إخفاق أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع في الفوز خلال الجولة الماضية.

ويعيش الشباب حالة من التألق وسيخوض مواجهة الفتح بثقة كبيرة بعد عرض رائع خلال الفوز 4- 0 على النصر يوم السبت الماضي في ظل تألق لاعبيه الأجانب.

وسجل كريستيان جوانكا هدفين، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في الدوري هذا الموسم، كما اهتزت الشباك بواسطة إيفر بانيجا من ركلة جزاء وأوديون إيجالو المنضم حديثا ومهاجم مانشستر يونايتد السابق.

ويملك الشباب سلسلة نتائج رائعة ولم يخسر في 2021 حيث تعثر لآخر مرة بنتيجة 4-0 أمام التعاون في 21 ديسمبر/ كانون الأول.

العودة السريعة

وبعد التعادل مرتين في آخر ثلاث مباريات، وضياع الفوز في قمة جدة بسبب استقبال هدف التعادل 1-1 في الدقائق الأخيرة، يدرك الأهلي ضرورة العودة سريعا إلى طريق الانتصارات إذا أراد المنافسة.

ويخوض الأهلي مباراة تبدو سهلة مع العين متذيل الترتيب والذي خسر سبع مرات في آخر ثماني مباريات ويبدو مرشحا للعودة إلى دوري الدرجة الثانية.

الرائد× الوحدة

يستقبل الجريح الرائد نظيره الوحدة الطامح في اقتحام منطقة الصدارة، حيث يملك 24، جمعها من 7 انتصارات و 3 تعادلات وثماني خسائر - بينما الرائد لازال يبحث عن هويته بعد تراجع نتائجه، ولديه 19 نقطة، جمعها من 5 فوز و 4 تعادلات و9 خسائر.

أبها × الباطن

يستضيف أبها نظيره الباطن في لقاءٍ مُتقارب، ويسعى أصحاب الأرض للعودة إلى مُستواهم، حيثُ يحتل المركز العاشر بـ 24، جمعها من 7 انتصارات و3 تعادلات وثماني خسائر.

بينما ضيفه الباطن يدخُل اللِقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه الأخير على الرائد، ويحتل المركز الـ13، برصيد 20 نقطة، و5 انتصارات و5 تعادلات وثماني خسائر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store