Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مهمة خاصة لـ«النمور» في معقل «الذئاب»

مهمة خاصة لـ«النمور» في  معقل «الذئاب»

ختام الجولة الـ19 اليوم بأربع مباريات

A A
تُختتم مساء اليوم الخميس مُباريات الجولة التاسعة عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين وذلك بإقامة أربع مُباريات، تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة، نظراً لأهميتها، وستكون المباريات على النحو التالي.

التعاون × الإتحاد

سيجد الاتحاد نفسه أمام مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً على التعاون «الجريح»، ويسعى الفريقان إلى استعادة نغمة الانتصارات، فالاتحاد الذي تعثر بالتعادل أمام الاهلي في ديربي جدة، بعد أن كان اكتسح الفتح بأربعة أهداف في الجولة الـ17 يريد مصالحة جماهيره، بالعودة إلى سكة الانتصارات.

ويغيب عن «النمور» في مباراة اليوم ثلاثة لاعبين، على رأسهم الجناح المهم جاري رودريجيز، لاستكمال علاجه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ومعه حمدان الشمراني للسبب نفسه، فيما يتواجد البرازيلي برونو هنريكي في بلاده، حيث خضع مؤخراً لعملية جراحية في مشط القدم، وتكللت بالنجاح.

ويحاول كاريلي دخول المباراة بتوازن هجومي دفاعي،وايجاد علاج لبعض مشاكله الهجومية، حيث يؤدي قلة تركيز المهاجمين احياناً في عدم إنهاء الهجمة بالشكل المطلوب.

الاتحاد يحتل المركز الرابع بـ 29 نقطة جمعها من 7 حالات فوز و8 تعادلات و3 خسائر والفريق يحاول اقتحام منطقة الصدارة.

في المقابل يدخل التعاون اللِقاء وهو جريح من الجولة الماضية أمام القادسية والفريق يقدم مُستويات مُتذبذبة، ويحتل المركز السادس بـ25 نقطة.

الهلال× الاتفاق

وعلى أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي الهلال والاتفاق في مُواجهةٍ مُتوقع أن تحظى بالقوة والإثارة، وستكون المباراة الأولى للفريق الهلالي عقب إقالة مدربه رازفان، وتولي البديل المؤقت البرازيلي روجيرو ميكالي المهمة، بعد تصعيده من فريق درجة الشباب بالنادي.

وستكون المواجهة صعبة على الفريقين، خاصة الهلال الذي يحاول تصحيح المسار، والتمسك بحظوظ الفريق في المنافسة على الصدارة، حيث يحتل ثالث الترتيب بـ 33 جمعها من 9 انتصارات و6 تعادلات و 3 هزائم.

بينما يخوض الاتفاق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير والكبير على أبها، وصعوده للمركز الخامس بـ 27، جمعها من 8 حالات فوز و3 تعادلات و7 خسائر.

القادسية × النصر

يحلُ النصر ضيفاً على القادسية المُنتعش في لقاءٍ مُتكافئ نسبياً من حيث الترتيب حيثُ يملك كل منهما 25 نقطة ويتقدَّم النصر سابعاً بفارق الاهداف.

ويحاول النصر النهوض من جديد بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها من الشباب في الجولة الماضية بـ4 اهداف.

​الفيصلي × ضمك

يستقبل الفيصلي جريح الجولة الماضية نظيره ضمك المدعم بروح معنوية عالية بعد الفوز الغالي على الهلال في الجولة الماضية.

الفيصلي يحتل المركزالـ12 بـ 20 نُقطة، فيما يحتل ضمك المركز الـ15 بـ 16 نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store