Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

100 ألف وظيفة!!

همزة وصل

A A
* كانت «75» دقيقة مثمرة في اللقاء بمعالي وزير الموارد البشرية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، الرجل الذي تحدث إلينا عن الوزارة وعن إستراتيجية تحمل الكثير المطمئن للباحثين عن العمل، وتحدث إليه الزملاء الكُتّاب الموقرون عن كل ما يهم سوق العمل وملف البطالة وبشفافية تامة، حيث كانت الأسئلة الصادقة والحريصة على أن ترى الحلول على أرض الواقع وبإذن الله يرى الجميع وفي الشهور المقبلة الكثير الذي يؤكد لهم أن الوزارة تعمل بجد وإخلاص وحرص على حلحلة ملف البطالة، هكذا كان اللقاء كله عن تعب الوزارة وعن عمل كبير سوف يحقق أحلام وطموح أبنائنا وبناتنا الذين ينتظرون الوظائف، وكما قال معالي الوزير أن هناك أكثر من 100 ألف وظيفة في القطاع الصحي وبالتعاون مع وزارة الصحة في إجابة على سؤالي عن وظائف العلاج الطبيعي والتمريض والمختبرات.. و.. وإلخ.. هذا الخبر الذي قررت أن أنقله لكم هنا ليرى أولئك الذين يعتقدون بالخطأ أن الكُتّاب (لا) يتحدثون عن همومهم ويعلم الله أنني أكثر من يكتب ويتحدث لمعاليه عن كل ما يهم سوق العمل والباحثين عن الوظائف لدرجة أنني أزعج معاليه في تواصلي معه وعلى جواله الشخصي حيث أرسل له الكثير الذي يهم بلدي وأقدر جدًا لمعاليه حرصه على أن تجد رسائلي عناية خاصة منه وهو عمل مقدر من رجل رائع يحمل في صدره وطنًا.

* نعم كان اللقاء جميلاً لأنه كان يحمل بينه خططًا لأفعال سوف ترونها على أرض الواقع وبإذن الله وخلال «3» أشهر من اليوم سوف يجد الكثير من الباحثين عن العمل وظائف أنيقة تليق بتعبهم وجدهم واجتهادهم وبأجور عالية تعوضهم تعب السنين وتحقق لهم أحلامهم.

* (خاتمة الهمزة).. في المقالات القادمة سوف أتناول ما حدث في اللقاء بتفصيل يليق بكم أنتم قارئاتي وقرائي وأحلامكم الجميلة... وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store