Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هواوي تطلق نظاراتها HUAWEI x GENTLE MONSTER Eyewear II الذكية

هواوي تطلق نظاراتها HUAWEI x GENTLE MONSTER Eyewear II  الذكية

A A
أطلقت شركةهواوي تك انفسمنت العربية السعودية الجيل الجديد من النظارات الذكية HUAWEI × GENTLE MONSTER Eyewear II في المملكة العربية السعودية. واعتماداً على جوهر فلسفة التصميم التي تتبعها، والتي تقوم على الدمج السلس بين التكنولوجيا والموضة؛تستمرّ نظارات هواوي HUAWEI الذكية من الجيل الثاني بالتركيز على الابتكار الصوتي والتقنيات الذكية، مع توفير تصميم أكثر ريادية وراحة، وغني بالوظائف الذكية المتميزة التي يمكن الاستمتاع بتجربتها. ومع كل ما سبق ذكره، تعمل هواوي HUAWEI على تكوين اتجاه فريد ومبدع في موضة الارتداء للمستهلكين الراقين والمهتمين بالموضة.



وتمتاز تشكيلةEyewear II من النظارات بتنوع جريء يواكب التطلعات المستقبلية من خلال تصاميم GENTLE MONSTER. وتعتمد نظارات Eyewear II على فلسفة التصميم لدى GENTLE MONSTER، وفضلاً عن كونها مذهلة بصرياً، فهي تقدم طيفاً واسعاً من النظارات الشمسية وخيارات متنوعة للنظارات لإبراز شخصية مرتديها. وتم تصميم Eyewear II من خلال استخدام تقنيات هواوي الأساسية وميزات حماية الخصوصية الصوتية.

ويسهم مكبر الصوت شبه المفتوح وفائق الوضوح والرقيق جداً، بإلغاء تسرب الصوت بطريقة فعالة جداً، ويوفر لمرتدي النظارات الاستمتاع بصوت ستيريو عالي الوضوح. وتعمل وظيفة التفاعل الذكي المطورة حديثاً على تحويل النظارات إلى مساعد شخصي خاص بك، والذي لا يقتصر فقط على وصول أسرع للمعلومات، بل يوفر أيضاً طرقاً أكثر ذكاءً من التفاعل، مما يقدم للمستهلكين تجربة جديدة تماماً من التكنولوجيا الذكية للأجهزة القابلة للارتداء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store