Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب يُدرك التعادل أمام القادسية في الوقت الضائع

الشباب يُدرك التعادل أمام القادسية في الوقت الضائع

A A
تعادل فريقا الشباب والقادسية بهدفٍ لمثله 1- 1 في اللِقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بحي الصحافة في الرياض لحساب الجولة الثانية والعشرون - في مُباراةٍ مُثيرة وسريعة حفلت بالإثارة والندية وإضاعة الفرص السانحة للتسجيل.

قدَّم القادسية مُستوى وأداءاً كبيراً ولعب بواقعية وتوازن وأنهى الشوط الأول لمصلحته بهدف ستانلي في الدقيقة 44 إثركُرةٍ لعبها أسبيريا ترتطم بالدفاع الشبابي وترتد ويكملها ستانلي داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني هاجم الشباب بقوة ووصل مرمى القادسية كثيراً وكانت له السيطرة والأكثر خضوراً ووصولاً للمرمى وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السانحة للتسجيل من إيغالو وجوانكا وبانيغا وفابيو والعمَّار في ظل براعة الحارس القدساوي فيصل مسرحي الذي أنقذ مرمى فريقه كثيراً , ومن جرَّاء الهجوم الشبابي المتواصل عدَّل تركي العمَّار النتيجة في الوقت بدل الضائع وتحديداً في الدقيقة 91 من المُباراة، ليعلن الحكم محمد القرني عن تعادل الفريقين بهدفٍ لمثله.

بهذه النتيجة يواصل الشباب إنفراده في صدارة الترتيب بواقع خمسٌ وأربعون نُقطة (45) وهو التعادل السادس له ، بينما القادسية إرتفع رصيده إلى النُقطة الـ30 وهو التعادل التاسع له في الدوري .



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store