Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الهلال الأحمر": إستراتيجية جديدة بـ 170 مشروعاً و56 مبادرة لتطوير الخدمات الإسعافية

"الهلال الأحمر": إستراتيجية جديدة بـ 170 مشروعاً و56 مبادرة لتطوير الخدمات الإسعافية

A A
دشن رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسى، إستراتيجية الهيئة الجديدة 2025، التي تستهدف تطوير وتحسين جودة الخدمات الطبية الإسعافية وتطوير البنية التحتية والتنظيمية لأعمال الهيئة.

وقال الدكتور العويسى: إن إطلاق إستراتيجية الهيئة تأتي وفق رؤية جديدة لتحقيق الريادة في حفظ الأرواح وخدمة الإنسان ومشاركة المجتمع، لتواصل الهيئة مسيرتها في تحقيق السلامة وتخفيف المعاناة من خلال الخدمات الإسعافية والإنسانية التي يقدمها سفراء الحياة بإتقان ودون تمييز.

وأوضح أن الإستراتيجية ترتكز على سبع غايات رئيسة تشمل الارتقاء بجودة الخدمات الطبية الإسعافية، وتطوير البنية التحتية والتنظيمية، وتعزيز الاستدامة المالية، وتطوير الخدمات الإنسانية والمجتمعية، إضافة إلى تعزيز واستدامة الموارد البشرية، وتنمية إيرادات الهيئة الذاتية وتعزيز حضورها على المستوى الدولي. وأضاف أن الإستراتيجية تستهدف الوصول إلى 14 هدفاً رئيساً يغطى 40 مؤشرًا لقياس مدى تحقيق هذه الأهداف، ولتحقيق هذه الأهداف، تضمنت الإستراتيجية 56 مبادرة، و170 مشروعًا، ستسهم في إحداث قفزة ملموسة في تطوير قطاع الخدمات الإسعافية بالمملكة خلال الخمس سنوات المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store