Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصحافة الصربية : فلادان يوقع للعين

الصحافة الصربية : فلادان يوقع للعين

الإدارة تطلب من العنبر ان يكون جاهزاً

A A
تشهد الأمور تطوراً سريعا داخل جدران النادي الاهلي، فبعد الإعلان عن تقديم الصربي فلادان ميلوفيش المدير الفني للفريق الأهلي، خطاباً لإدارة النادي يطالب فيه بصرف مستحقاته المالية المتأخرة، وهي تمثل رواتب ثلاثة أشهر، كشفا تقارير إعلامية صربية أمس الثلاثاء، عن اقتراب المدرب من التوقيع مع العين الإماراتي نهاية الأسبوع الجاري.

فقد نقلت صحيفة «Serbija Danas» الصربية، أن فلادان سينهي ارتباطه بالأهلي، على أن يوقع نهاية الأسبوع الجاري مع العين الإماراتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلادان سيتولى تدريب العين، الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي، خلفاً للبرتغالي ايمانويل بيدرو .

وكان فلادان قد غادر جدة أمس عائداً إلى بلاده، بداعي حصول الفريق على إجازة بمناسبة توقف الدوري لأيام الفيفا.

وامهل فلادان إدارة النادي الأهلي، ثلاثة أيام لسداد مستحقاته المالية المتأخرة، وإلا سيعلن فسخ العقد من طرف واحد.

على صعيد متصل، بدأ الاهلاويون تجهيز البديل، تحسباً لأي تطورات متوقعة في الأيام المقبلة، حيث ينتظر إعلان تولي المدرب الوطني يوسف عنبر مسؤولية تدريب الفريق .

من ناحية اخرى شرعت إدارة النادي الأهلي توجيه الدعوات إلى أعضاء الجمعية العمومية غير العادية بمقر النادي التي تقرر رسميا موعد انعقادها ٤ أبريل.

فيما أن بعض الأعضاء سوف يفتحون ملف نجوم فريق كرة القدم اللاعبين الأجانب الذين غادروا. منذ بداية الموسم بداعي الإجازة ثم وقعوا شكاوى بطلب فسخ عقودهم وعدم العودة للنادي وخسارة النادي لتلك القضايا.

وعلمت «المدينة» أن ثلاثة من أعضاء الجمعية سوف يتقدمون للترشح لرئاسة النادي بملفاتهم في حال تنحي عبدالإله مؤمنة عن منصبه الحالي.

يذكر أن عددا من المحترفين الأجانب، فسخوا عقودهم مع النادي الأهلي مؤخراً لعدم استلام مستحقاتهم، وهم جوزيف دي سوزا، ويوسف بلايلي، وجانيني تافاريس، ويتوقع ان يلحق بهم فيجسا وميتريتا وأيضا فلادان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store