Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مات الشهم النبيل

مات الشهم النبيل

A A
مات الشهم النبيل.. رجل المواقف حبيب الكل وصديق الجميع.. حزن عميق للوسطين الإعلامي والرياضي ولكل من عرف الفقيد حسن باخشوين "يرحمه الله"، والحزن أعمق لكل من تعامل معه.

حسن باخشوين يعني لي الكثير، فمنذ أن انضممت لصحيفة المدينة وعلاقتي به يومية، فهو المعلم، أحد الذين وضعوا اللبنات الأولى للصحافة الرياضية، وتخرج من تحت يديه الكثير ولا زالوا يدينون له بالفضل ويتواصلون معه، لأن أبا سعيد ليس مجرد شخص عابر في حياة الآخرين، بل هو راسخ من خلال حسن التعامل وطيب الأخلاق ونخوة ابن الحارة.

قرأت له وأنا طالب في المدرسة، واحتضنت "المدينة" و"الملاعب" ومدون عليهما إشراف عبدالعزيز شرقي وحسن باخشوين، ثم تشرفت بمزاملتهما، ورغم كل خبرة السنين.. رجل يعمل بشوق في الصحافة، فلا زالت نبرات صوته في أذني مع كل حدث كبير، يهاتفني صباحًا "تعال بسرعة ضروري.. حصل.." -وذلك وفقًا للحدث الهام في حينه-، رجل تدرك من خلال التعامل معه معنى كلمة "ثقة متبادلة".

تكالبت عليه الظروف وأوجعته الأمراض وهي طهور بمشيئة الله، فمن أحبه الله، ابتلاه.

كل التعازي لأسرته الكريمة.. أبنائه وبناته ووالدتهم وأشقائه، لا يخفى على أحد ما ترك أبو سعيد خلفه من إرث وظروف.. وأهيب بالزملاء والخيرين بوقفة صادقة، لنكن أوفياء معه بعد مماته.

فجعيتنا كبيرة ومصابنا جلل، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا "إنا لله وإنا إليه راجعون"، رحم الله فقيدنا وأسكنه فسيح جناته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store