Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"معنف "يدعي على والده وتجاوب مركز البلاغات

A A
أكد مركز بلاغات العنف الأسري بأنه إشارة إلى ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض شاب للعنف من قبل والده، تود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التوضيح بأنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري وتوجيهها إلى الجهات ذات الإختصاص.

جاء ذلك بعد أنتشار مقطع " فيديو" على منصة " تويتر" لشاب أدعى تعنيف والده له وحرمانه من الدراسة وتسبب في تعاطيه للمخدرات.

وذكر الشاب أن والده حرمه من التعليم، وأن سوء معاملة والده له دفعه للعيش في حظيرة دجاج، كما نشر مقطع فيديو آخر له وهو يجري مبتعداً عن والده، الذي كان يحاول أن يضربه بالحجارة.

وأضاف أنه أدمن على تعاطي مادة الحشيش المخدر، وذلك بسبب والده الذي كان يوفره له، إذ إنه هو الآخر يتعاطاه، مطالباً بمساعدته قبل أن يدفعه ما يحدث له لارتكاب جريمة.

وفي نفس السياق ذكرت والدة الشاب، عبر حسابها بموقع “تويتر”، أنها انفصلت عن والده بسبب سوء المعاملة، وأن الأخير ظالم، مناشدة السلطات المعنية إنقاذ نجلها منه”

وتداول مغردون، بوسم “الاب معنف اسرته”، مقاطع الفيديو، واستنكر بعضهم طريقة تعامل الأب مع ابنه، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لحمايته ومحاسبة الأب، فيما أشار آخرون إلى أن الفيديوهات قد لا تعرض كل الحقيقة، وأنه من المحتمل أن يكون الابن هو العاق لوالده.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store