Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمراء المناطق ونوابهم يهنئون القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

أمراء المناطق ونوابهم يهنئون القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

A A
رفع أمراء المناطق ونوابهم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، - حفظهما الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه الله أن يُمتّع خادم الحرمين الشريفين، بموفور الصحة والعافية وأن يوفقه -حفظه الله- لخير بلادنا الغالية، وأن يُديم عليها الأمن والأمان، ومزيدًا من الازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

كما قدم سمو أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيده الله- ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل أمير منطقة مكة المكرمة الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه بموفور الصحة والعافية.

كذلك رفع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه الله أن يُمتّع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لخير بلادنا الغالية ومواطنيها وأن يُديم على بلادنا الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة.

كما رفع نائب أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه الله أن يُعيد هذه المناسبة السعيدة على سمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية، وأن يُديم على بلادنا الأمن والأمان ومزيداً من الازدهار في ظل قائد هذه البلاد وولي عهده الأمين.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه المولى القدير أن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية, وأن يديم على البلاد الأمن والاستقرار.

خطوات مميزة ومبادرات محمودة

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه وباسم أهالي المنطقة الشرقية التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك.

وقال : "لقد كان لبلادنا ولله الحمد بتوجيه ومتابعة من القيادة الرشيدة خطوات مميزة ومبادرات محمودة في التعامل مع جائحة كورونا التي أصابت العالم، إضافة إلى توفير اللقاحات بشكل مجاني للجميع دون تمييز، في خطوة إنسانية سامية لم نشاهدها في كثير من البلدان خلال المدة الماضية، ومنها فرض إجراءات احترازية لمكافحة انتقال العدوى بين السكان، إضافة إلى توفير جميع سبل العناية الصحية للمصابين". وأكد سموه أهمية تطبيق جميع التعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى وطننا بالخير، وأن نتحلى بروح المسؤولية وأن لا نرضى بأي سلوك يخالف تلك الإجراءات من قريب أو من بعيد حتى لا تستمر تلك الأرقام في الارتفاع وينعكس ذلك الأثر على الجميع، داعيا جميع الجهات المسؤولة لتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة ومخالفة المتهاونين من الأفراد والمنشآت والكيانات العامة والخاصة.

حرص على تطبيق البروتوكولات الصحية

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ولجميع أهالي المنطقة الشرقية، سائلاً الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار على الوطن. وأكد على الجميع , الحرص وتطبيق البروتوكولات الصحية وخاصة الجهات الرقابية التي عليها دور كبير في متابعة المتهاونين ومخالفتهم، وتطبيق النظام على كل من يتهاون في تطبيق التعليمات , وذلك بعد عودة لارتفاع أرقام الإصابات بعد تراجعها سابقاً، التي نتجت عن بعض التهاون والقصور. كما جدد الدعوة للجهات والمنشآت العامة والخاصة وأماكن التجمعات لتطبيق الإجراءات بشكل جاد، وتوعية المجتمع بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكذلك أولياء الأمور لتوعية أبنائهم، والابتعاد قدر المستطاع عن أماكن الازدحام والتعاون مع الجهات المسؤولة لتطبيق الأنظمة، من أجل مصلحة البلاد والعباد.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم باسمه وباسم أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه الله أن يديم على بلادنا نعمه الظاهرة والباطنة، وأن يحفظ لنا قادتنا وولاة أمرنا، وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن ونحن نرفل بالأمن والأمان والصحة والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم خالص التهنئة والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ودعا سموه الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بموفور الصحة والعزة والتمكين، وأن يديم على مملكتنا الحبيبة أمنها ورخاءها واستقرارها، وأن يتقبل سبحانه وتعالى من الجميع صيامهم وقيامهم.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا سموه الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وأن يجعل ما قدم للإسلام والمسلمين وللوطن وأبنائه في ميزان حسناته.

كما رفع سمو أمير منطقة الجوف التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة حلول شهر رمضان الله المبارك، داعيا الله تعالى أن يوفقه لكل خير، وأن يعين الجميع على الصيام والقيام، ويعيد هذه المناسبة بالخير والبركات.

ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-،بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال سموه : يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسم أبنائكم أهالي منطقة نجران وباسمي عظيم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك سائلين الله عز وجل أن يمدكم بطول العمر، ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يديمكم عزًّا وذخرًا للوطن وللعالم الإسلامي.

كما رفع سموه التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية.

ودعا الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن يعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن عزًا ونصرًا وتمكينًا في ظل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً - الله عز وجلّ - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عزه ويزيد تمكينه ونصره ويمده بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على بلادنا والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات. كما رفع سموه التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية.

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه المولى عزوجل أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما قدم سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة شهر رمضان المبارك, داعياً المولى عزوجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات, وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادته الرشيدة.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا سموه الله عزوجل أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما قدم سموه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيده الله- بمناسبة شهر رمضان المبارك, سائلاً المولى عزوجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات, وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادته الرشيدة.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا سموه الله عزوجل أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما قدم سموه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيده الله- بمناسبة شهر رمضان المبارك, سائلاً المولى عزوجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات, وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادته الرشيدة.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ووجه سموّه الجهات ذات العلاقة بتكثيف عمليات التعقيم بالأسواق التجارية التموينية وغيرها خلال شهر رمضان المبارك وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مطالباً الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لرصد توفر السلع الغذائية ومراقبة وفرة المخزون خلال الشهر الفضيل مع تكثيف الرقابة على الأسعار حرصاً على راحة المواطنين والمقيمين بمنطقة الباحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store