Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يواجه استقلال طهران لتضميد جراحه

الأهلي يواجه استقلال طهران لتضميد جراحه

النصر يستهل الآسيوية.. بنتيجة سلبية

A A
استهل فريق النصر مشواره في دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي مع الوحدات الأردني ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مرسول بارك بالرياض.

ولم يقدم الفريق النصراوي ما يشفع له بتحقيق الفوز، حيث لم تسنح له فرص خطرة، بسبب التكتل الدفاعي للوحدات.

فيما تتواصل اليوم الخميس مباريات دور المجموعات، حيث يفتتح الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة استقلال طهران ضمن المجموعة الثانية، وأيضًا يلعب الهلال مع اجمك الأوزبكي ضمن المجموعة الأولى بالرياض.

الهلال لتعويض دراما 2020

في المجموعة الأولى المقامة في الرياض، يلعب الهلال مع أي جي أم كي الأوزبكي، بينما يلتقي الاستقلال الطاجيكستاني مع شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وبعد انسحابه من النسخة الماضية وإلغاء نتائجه لإصابة عدد كبير من لاعبيه بكورونا، يسعى متصدر الدوري المحلي، إلى استعادة اللقب، بعدما نجح في نسخة 2019 من كسر العقدة.

يعاني الهلال في الفترة الأخيرة من تذبذب في النتائج، إذ ودّع منافسات كأس الملك وخسر السوبر السعودي أمام منافسه النصر، كما يتقاسم صدارة الدوري حاليًا مع الشباب.

ويتطلع فريق الهلال إلى بداية جيدة، تمنح لاعبيه دفعة معنوية عالية، يستعيدون بها الثقة، لمواصلة المشوار في البطولة، ويغيب عن الفريق سلمان الفرج وعبدالله حمدان وسالم الدوسري للإصابة، فيما شهدت تدريبات الفريق الأخيرة تحت إشراف البرازيلي روجيرو ميكالي، رغبة حقيقية من جانب اللاعبين، لتحقيق نتائج إيجابية.

الأهلي لتضميد الجراح

على الرغم من أن الأهلي يُعتبر أول فريق سعودي يشارك في البطولات الآسيوية، إلا أنه لم يحقق اللقب، وكانت أكبر إنجازاته في البطولة، حصوله على المركز الثاني في نسخة عام 2012.

وسيكون الأهلي مطالبًا بالتغلب على ظروفه الحالية عندما يواجه الاستقلال الإيراني، والخروج من حالة انعدام الثقة التي أصابت اللاعبين، بعد توالي الهزائم بالدوري، والتي وصلت إلى 6 مباريات متتالية، ويعول اللاعبون على الروماني ريجيكامب، المدير الفني الجديد، لانتشال الفريق من حالة الإحباط وتصحيح النتائج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store