Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة جدة: عربات «حلقة الخضار» متوفرة.. والحملات مستمرة على «مصانع الجبس» وحديقة «الهندسة»

No Image

رد مسؤول

A A
سعادة رئيس التحرير الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية نشكر سعادتكم على المساهمة في تحسين الخدمات البلدية من خلال نشر الملاحظات في أحياء محافظة جدة..

وإشارة إلى ما نشر تحت عنوان «مظاليم حلقة الخضار والفاكهة» والذي تضمَّن اقتراح توفير عربات نقل للمتسوقين مثلما يحصل في أسواق التموين الكبرى، عليه نفيدكم بأن خدمة عربات المشتريات متوفرة ضمن العقد المبرم مع مستثمر سوق الخضار والفواكه المركزي (شركة أسواق جدة المركزية) بحي الصفا وفق الضوابط التالية:

- توفير العربة بدون عامل باستخدام ذاتي بقيمة 5 ريالات للساعة أو جزء منها.

- توفير العربة مع العامل بقيمة 10 ريالات للساعة أو جزء منها.

وفي ما يخص رواتب ومزايا العاملين في السوق فهناك عقود مبرمة معهم مع المستثمر وفق نظام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

* وإشارة إلى ما نشر تحت عنوان «مصانع الجبس في حي الربوة بجدة مصدر للتلوث ومأوى للعمالة المخالفة» عليه نفيدكم بأن بلدية المطار الفرعية تقوم بجولات مكثفة داخل الأحياء السكنية والعشوائية في نطاق البلدية وترصد جميع معامل صناعة قوالب الجبس المخالفة داخل المنازل الشعبية والأحواش وإزالة المواقع المخالفة والحملات مستمرة حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

* وإشارة إلى ما نشر تحت عنوان «حديقة دوار الهندسة بجدة.. عشوائية وتجمعات للعمالة الوافدة» عليه نفيدكم بأن الجولات الميدانية مستمرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية وتم إزالة هذه البسطات العشوائية عدة مرات وجاري المتابعة.

محمد بن عبيد البقمي

مدير إدارة الاتصال المؤسسي والإعلام الرقمي

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store