Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«اختراق» نجاح سعودي لعودة «مسلسلات الأجزاء»

«اختراق» نجاح سعودي لعودة «مسلسلات الأجزاء»

A A
تشهد المسلسلات الدرامية العربية في الموسم الرمضاني لهذا لعام عودة لمسلسلات الأجزاء، فالملاحظ وجود أكثر من عمل هو عبارة عن جزء ثان له، حيث رأى القائمون عليه أنه حقق النجاح في جزئه الأول، فقاموا باستثمار هذا النجاح عبر إنتاج جزء ثان، وربما أجزاء أخرى مقبلة.

من هذه الأعمال مسلسل «اختراق» الذي يعرض الجزء الثاني منه حاليًا في رمضان، ويشارك فيه عدد من الفنانين والفنانات السعوديين والخليجيين والمصريين والعرب، وهذا العمل سبق وأن ُعرض جزؤه الأول في 2019، وكان من المقرر عرض الجزء الثاني في رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره بسبب جائحة كورونا، وتأجل إلى رمضان الحالي.

قصة المسلسل تدور حول الإرهاب وآثاره على المجتمعات، حيث يجد طبيب سعودي نفسه متورطًا في حادث إرهابي في أوروبا، وهو بريء، لتتصاعد الأحداث في قالب من «الأكشن» والغموض والتشويق والإثارة، في بؤرة من الأحداث الإرهابية والتفجيرات العديدة. كما يتطرّق المسلسل إلى الإرهاب الذي يمارس ضد العرب في بعض الدول الأوروبية.

كان الجزء الأول من إخراج محمد لطفي، وتأليف بطل المسلسل الفنان السعودي طلال السدر ومعه نور الحجة

وفي الجزء الثاني خرجت بعض الأسماء وحلت محلها أسماء جديدة منهم: أحمد عيد، ومحمد العيسى، ومجدي القاضي، وعبدالله الصايغ، وخليل الجهني، ومحمد أبو لبن، ونزار السليماني، ونواف الزهراني، ومي سليم، وراندا البحيري، وهاني ناظر، ومها منصور، وسلطان الرفاعي، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.

العمل تم تصويره ما بين الرياض والقاهرة، ويعد المسلسل «الأكشن» السعودي الأول من نوعه بالمملكة، ويعرض يوميًا في رمضان على قناة sbc السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store