Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أزمة جديدة لمحمد رمضان مع أسرة "إسماعيل ياسين"

أزمة جديدة لمحمد رمضان مع أسرة "إسماعيل ياسين"

A A
أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تقدم أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد الممثل محمد رمضان. من جانبه، أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر لجوء أسرة الفنان الراحل للقانون، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الإساءة التي تعرض لها النجم الراحل. وقال في تدوينه له باعتباره مقربا من الأسرة أن عائلة الفنان الراحل لجأت القانون وكلفت أحد المحامين الكبار باتخاذ الاجراءات القانونية ضد رمضان.

وجاءت شكوى أسرة الفنان الراحل بسبب مشهد في حلقة السبت من مسلسل "موسى" حيث ظهر فيه شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينه وبين الفنان رمضان حوار اعتبرته الأسرة لا يليق بالفنان الراحل، ولذلك تقدموا بشكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية ضد محمد رمضان، مطالبة بالحصول على حق إسماعيل ياسين الأدبي وتقديم اعتذار رسمي.

كما أضافت الأسرة أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها محمد رمضان الفنان الراحل، حيث كان قد انتقد في أحد مقابلاته الإعلامية أفلام الفنان المصري الشهير، التي تتناول الجيش، وقال إنها أساءت للجيش المصري.

في المقابل، نشر رمضان تدوينة على صفحته الشخصية على "فيسبوك" قال فيها: شخصية موسى في أول يوم عمل له في وسط القاهرة عام 1946 وبسبب جهله بالسينما والفنانين انقذه ذلك من عملية نصب من شخص يستغل تقارب الشبه بينه وبين الفنان اسماعيل ياسين في اشارة إلى أنه لم يقصد الفنان الراحل وانما يقصد شبيهه.

من جانبها وعبر تدوينة على صفحتها في مواقع التواصل علقت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل على المشهد، وقالت إنها لا تلوم الفنان رمضان لأن تصرفاته تثبت أن لديه مشكلات نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس، مضيفة أنها توجه اللوم للمخرج والمصور والمنتج الذين ينتمون للفن وسمحوا بالإساءة لفنان عظيم مثل جدها.

وانتقدت حفيدة إسماعيل ياسين الممثل الشاب الذي قام بتقليد جدها، رافضة رغبته في الشهرة حتى ولو على حساب الفنان الراحل الذي رحل عن عالمنا منذ 49 عاما.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store