Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم يطلع على خطة جمعية الإحسان للخدمات الاجتماعية ببريدة

أمير القصيم يطلع على خطة جمعية الإحسان للخدمات الاجتماعية ببريدة

A A
دعا صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم إلى اهمية تعزيز وتنمية موارد مسارات العمل الخيري، والاستفادة من الدعم اللامحدود الذي تقدمه الدولة - أعزها الله - لتحقيق مستهدفات القطاع الثالث من خلال البرامج والمبادرات التي تساند وتدعم العمل الخيري، وتعين على الوصول إلى المستفيدين.

وأكد سموه، بأن القطاع الثالث يبذل جهودا كبيرة في المنطقة، ويسهم في استدامة العمل الخيري، لافتاً سموه بأن دمج مركز الإحسان الخيري مع جمعية الإحسان للخدمات الاجتماعية، سيعطي مجالاً اكبر لزيادة التوسع في العطاء الخيري وتوحيد الجهود للوصول إلى الأهداف المنشودة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بمكتبه بالأمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان للخدمات الاجتماعية الدكتور محمد بن سليمان الفوزان، واعضاء مجلس الإدارة، بعد دمج مركز الإحسان الخيري مع جمعية الإحسان للخدمات الاجتماعية ببريدة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

واستمع سمو أمير القصيم خلال اللقاء إلى شرح موجز عن الخطة المستقبلية لجمعية الإحسان للخدمات الاجتماعية من الدكتور محمد الفوزان، الرامية إلى تعزيز الأدوار المنوطة بها والتوسع في برامج العمل الخيري واطلاق المبادرات التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 لإستدامة القطاع الثالث.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store