الأمن هاجسهم ..عيونهم على الميدان.. قلوبهم مع المجتمع.. هدفهم خدمة الانسان.. عطاءهم بلا حدود.. استعداد وحزم.. هؤلاء هم رجال الدوريات الأمنية بالطائف.. يبذلون جهودا كبيرة في جميع الاوقات، وتزداد الجهود خلال أيام وليالي شهر رمضان، من خلال خطة أمنية متكاملة تهدف إلى تقديم الخدمات الأمنية على مدار الساعة، والحفاظ على الأمن في جميع الاوقات..

صور


الدوريات الأمنية تنتشر بشكل منظم في مختلف الميادين والشوارع والأحياء من خلال عمل متناغم وتكاملي يدل على القدرة الفائقة على التخطيط والتنفيذ، والتعامل بشكل احترافي مع مهام الميدان التي تتطلب الدقة وقوة والملاحظة، وحسن التصرف والانتقال السريع، والتفاعل مع مختلف الأمور التي تقع في الميدان..

ما يقارب 70 دورية أمن تنتشر في جميع الأوقات، وتزداد خلال الذروة من أجل تقديم خدمات أفضل.. الدوريات الأمنية لا تقتصر على الرسمية فقط، بل ان هناك دوريات سرية لديها مهام مختلفة تتنوع بين المراقبة والمتابعة وتمرير الملاحظات والبلاغات إلى الدوريات الرسمية..

صور


رجال الدوريات الأمنية بالطائف وعلى رأسهم العقيد عبدربة عبدالرزاق العتيبي قائد دوريات الأمن بالمحافظة نذروا انفسهم لخدمة الوطن والمواطن والمقيم من خلال السهر والعمل على راحة الجميع .. ينذفذون توجيهات ولاة الامر والقيادات بكل صدر رحب..

رجال الدوريات يتناولون الافطار في مواقعهم ..عيونهم على الأمن، وخدمة الاخرين.. تركيزهم على سلامة الجميع، ومنع ما يعكر الصفو..

صور




تجدر الاشارة إلى ان إدارة دوريات الأمن بالطائف تعد من الادارات الأمنية المتميزة في مجال عملها، وتلقى ثناء المسؤولين والمجتمع في جميع الأوقات والمناسبات، خصوصا في ظل التواجد المنظم للدوريات في مختلف المواقع، إضافة إلى الدور الذي تقوم به الدوريات الأمنية في نقاط التفتيش المفاجئة والقضاء على بعض السلوكيات، والحد من الجريمة.