Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر بشعار الفوز لحسم بطاقة التأهل أمام السد

النصر بشعار الفوز لحسم بطاقة التأهل أمام السد

في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.. اليوم

A A
يدخل النصر مباراته أمام السد القطري غداً الخميس في الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بشعار الفوز ولا غيره، وذلك لضمان بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة، فيما سيكون التعادل كافياً للسد لضمان حجزز بطاقة الصعود، وسينتظر النصر الدخول مع أفضل الثواني.

وكان النصر بحاجة لنقاط مباراته السابقة أمام الوحدات الأردني لضمان التأهل، لكنه سقط بشكل مفاجئ في فخ الخسارة أمام متذيل الترتيب (صفر-2)، ليصعّب من مهمته في التأهل.

وتربع السد على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما تراجع النصر للوصافة برصيد 8 نقاط، مقابل 5 نقاط لفولاد خوزستان الإيراني الذي يلاقي الوحدات (4).

واعترف البرازيلي مانو مينيزيس مدرب النصر بأنه لم يتوقع الخسارة أمام الوحدات، وقال «لم نتوقع الخسارة، لقد فقدنا قدرتنا في التحكم بالمباراة. خسرنا 5 نقاط أمام متذيل المجموعة، الوحدات لعب مباراة ممتازة جدًا».

بدوره، يدخل السد المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل، وقال مدربه الإسباني تشافي بعد الفوز على فولاد (1-صفر) «قدمنا مباراة أكثر من رائعة أمام فولاد، المواجهة كانت وكأنها حرب كبيرة، نستحق الفوز والآن نحن في صدارة المجموعة الأصعب في البطولة».

ولنا يلحق عبدالفتاح عسيري جناح فريق النصر مباراة السد اليوم، بعد أن غادر مباراة الوحدات، متأثراً بتمزق في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب للفحص الطبي لتحديد حجم الإصابة.

وكان النصر حسم مباراة الدور الأول من دور المجموعات الحالي، بالفوز 3 / 1، في المباراة التي أقيمت على نفس ملعب مباراة اليوم مرسول بارك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store