Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

4 فائزات بمسابقة الملك سلمان القرآنية

4 فائزات بمسابقة الملك سلمان القرآنية

A A
حقق أربعة طالبات من جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بمحافظة جدة مراكز متقدمة في مختلف فروع الجمعية بعد انتهاء المنافسة المحلية لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لتحفيظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها ٢٢ على مستوى المملكة.

من جهته قال رئيس مجلس ادارة الجمعية م. عبد العزيز حنفي: السبب وراء تتويج أربع طالبات من الجمعية بمراكز متقدمة في نهاية المسابقة بعد فضل الله نظير البرامج المكثفة التي ينظمها القسم النسائي بالجمعية لإعداد الطالبات لمسابقات قرآنية على مختلف المستويات، وأضاف: إن قيادة المملكة مستمرة حاليا في المسيرة المباركة للملك المؤسس وأبنائه الذين جعلوا دستور المملكة القرآن الكريم، ولم يترددوا في نشره وتعليمه ودعمه وتشجيع المتنافسين على حفظه، ليكونوا على نهج الشريعة السمحة.

وقال مدير عام الجمعية، الدكتور عبد الله الغامدي: إن حكومة المملكة حفظها الله كانت وما زالت منذ تأسيس هذه البلاد تقدر أهل القرآن الكريم وتحيطهم برعايتها، وخير دليل على ذلك دعم حلقات التحفيظ وإجراء المسابقات القرآنية، وأضاف: فازت الجمعية بالمركزين الأول والثاني خلال أربعة فروع على مستوى جائزة الملك سلمان وهن:

المركز الأول بفرع القراءات:

أفراح عبدالله البلوشي

المركز الأول للمصحف كامل:

غيداء خالد وصفي.

المركز الثاني للعشرون جزءً:

سندس خالد بديوي.

المركز الثاني لعشرة أجزاء:

مريم محمد الخطيب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store