Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صالح البلام يعوّض «بيت الذل» غياب والده

صالح البلام يعوّض «بيت الذل» غياب والده

A A
من المسلسلات الخليجية التي برزت في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، مسلسل «بيت الذل»، والذي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية، حيث تواجه أسرة «أبو طارق» المشكلات عقب زواجه من «فجر» التي ضحت بها والدتها «نجيبة» لأنانيتها، فتعاني «فجر» من العيش في منزل يملؤه الذل والقهر، ومحاولة انتقام أولاده منها. المسلسل تأليف منى النوفلي، وإخراج أحمد الفردان، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات، منهم: عبدالرحمن العقل، نجاح الخطيب، محمد الأنصاري، إيمان فيصل، فاطمة الطباخ، إيمان الحسيني، لولوة الملا، عبدالله الطراروة. وشارك في بعض مشاهد هذا المسلسل الفنان الراحل مشاري البلام ولم يكمل دوره بسبب رحيله متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا في شهر فبراير الماضي، وقد استعان فريق العمل بابنه الشاب صالح الذي قام بإكمال مشاهد والده، ورغم أنها أول تجربة له مع التمثيل، إلا أنه استطاع أن يظهر بشكل جيد، ونال إعجاب الجمهور من خلال تفاعلهم في مواقع التواصل الاجتماعي..

وقد ظهر صالح في المسلسل يؤدي دور والده الفنان الراحل أثناء فترة شبابه، وعلّق على ذلك بقوله: «أشكر الجمهور على دعمهم لي وتفاعلهم الإيجابي على مشاركتي في هذا العمل، الله يرحمك يا والدي ويدخلك الجنة، أيضًا الشكر للغالية صمود الكندري، وأشكر كل فريق العمل».

المشهد المؤثر الذي ظهر فيه صالح مشاري البلام، نال إعجاب وتفاعل الجمهور من متابعيه وزملائه، وكتبت الفنانة صمود الكندري قائلة: «ظهور صالح ابن الفنان الراحل مشاري البلام في مسلسل بيت الذل.. أصعب شيء على الإنسان أنه ينتظر شخصًا عزيزًا عليه صعب أنه يرجع».

وكانت صمود الفنانة والمنتجة الكويتية والمشرفة على المسلسل، هي صاحبة فكرة انضمام صالح البلام إلى العمل واستكمال دور والده بعد وفاته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store